خالد صلاح

"بخروهم".. مستشفى الأهلى يواصل استقبال المصابين قبل أسبوع من نهائى القرن.. كهربا أحدث ضحايا كورونا..غرزتان فى وجه قفشة.. طاهر ينضم لكتيبة الإصابات قبل الظهور الأول.. غموض موقف أجاى.. ومصير هانى على كف عفريت

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 02:00 م
"بخروهم".. مستشفى الأهلى يواصل استقبال المصابين قبل أسبوع من نهائى القرن.. كهربا أحدث ضحايا كورونا..غرزتان فى وجه قفشة.. طاهر ينضم لكتيبة الإصابات قبل الظهور الأول.. غموض موقف أجاى.. ومصير هانى على كف عفريت كهربا واجاى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة طوارئ يعيشها النادى الأهلى مؤخراً بعد تزايد أعداد الإصابات بشكل مفاجئ بين نجوم الفريق، لأسباب مختلفة، حتى إن الصفقات الجديدة دخلت فى الأمر أيضاً قبل أن تسجل أول مشاركة مع الفريق، وبدا الأمر وكأن الفريق أصابه نوع من "الحسد"، وبحاجة لمزيد من الاحتياطات، خاصة مع بدء العد التنازلى للمباراة المرتقبة والمعروفة بنهائى القرن بين الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجارى.

الإصابات عصفت بالجميع فى القلعة الحمراء، سواء نجوم الصف الأول من الأساسيين أو حتى البدلاء وصولاً إلى أحدث المنضمين للفريق الأحمر طاهر محمد طاهر، حتى بدا الأمر  يشكل أزمة فى مركز حراسة المرمى مع إصابة على لطفى قبل اللقاء المرتقب مع فريق أبو قير للأسمدة فى كأس مصر.

كهربا أحدث ضحايا كورونا

تعرض محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادى الأهلى، للإصابة بفيروس كورونا، بعدما أثبتت المسحة الأخيرة التى خضع لها لاعبو الفريق الأحمر إيجابية نتائج كهربا، وتم عزل اللاعب الذى تأكد غيابه عن مباراة الكأس من قبل بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، إلا أن مشاركته فى نهائى أفريقيا بات مصيرها غامضاً، وفقاً لاستجابة اللاعب للبروتوكول العلاجى وتعافيه من الفيروس والتحاقه بالتدريبات.

غرزتان فى وجه قفشة

كشف عبد الرحمن إسماعيل، وكيل محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة لاعب القلعة الحمراء، وقال إن "قفشة جاهز لمباراة نهائي أفريقيا وإصابته فى مران الخميس الماضى خفيفة"، موضحا أن الإصابة أسفل أذن اللاعب وجاءت بعدما سقط أرضًا وقام محمود وحيد بصدمه بالاستارز".

طاهر ينضم لكتيبة الإصابات

طلب مسئولو النادي الأهلي من طاهر محمد طاهر، الوافد من المقاولون العرب، أشعة إضافية لتحديد حجم مزق العضلة الأمامية، ومن ثم تحديد مدة غيابه عن التدريبات قبل الانتظام بشكل طبيعى مع الفريق استعداداً لمباريات الموسم الجديد، وخضع طاهر لفحوصات طبية شاملة فى النادى وخارجه من أجل الاطمئنان عليه بعد ظهوره فى الأهلى وإعلان ضمّه رسمياً مؤخراً لمدة خمسة مواسم، وقام الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود بالإشراف على الفحوصات الشاملة لطاهر.

غموض موقف أجاى

حالة من القلق يعيشها أعضاء جهاز الكرة بالأهلي بعد تعرض النيجيرى نجم هجوم الفريق لإصابة خلال مران الفريق الأربعاء الماضى، تسببت فى خروجه من المران، ويمني الجهاز الطبي النفس أن تكون الإصابة عبارة عن كدمة بسيطة، ولكن فى حال تعرض اللاعب لالتواء سيتم استبعاده من كل مباريات الفريق المتبقية هذا الموسم، حيث يحتاج اللاعب وقتها أسبوعين على أقل تقدير للتعافى من الإصابة.

مصير هانى

يخوض محمد هانى، ظهير أيمن النادى الأهلى، تدريبات تأهيلية فى الوقت الحالى بعد تعرضه للإصابة بجزع الرباط الخارجى للركبة خلال مشاركته مع المنتخب فى المباراة توجو التى أقيمت بالقاهرة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، ورغم أن نسبة مشاركته فى نهائى أفريقيا مرتفعة نسبياً إلا أن حالة من القلق تسيطر على الأهلى، خاصة أنه ليس له بديل فى مركزه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة