إنشاء سلسلة فنادق لألعاب الفيديو فى أمريكا.. وجهة مثالية لعشاق الأتارى

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 04:00 ص
إنشاء سلسلة فنادق لألعاب الفيديو فى أمريكا.. وجهة مثالية لعشاق الأتارى فندق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة ألعاب الفيديو أتاري عن خطتها لافتتاح ثمانية فنادق ذات طابع ألعاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءً من عام 2022، وقد تحتوي الفنادق على أروقة ألعاب، وألواح رقمية تعكس الصور الرمزية للأشخاص بدلاً من انعكاسها، وتصميمات لألعاب من السايبربانك، وهو نوع من أنواع الخيال العلمى، مشهور بتركيزه على عالم التقنية المتطورة والعالم السفلي، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

أحد الفنادق
أحد الفنادق

ومن المقرر افتتاح أول فندق في لاس فيجاس في عام 2022، وفقًا لنابليون سميث الثالث، الشريك الإداري لمجموعة"GSD Group"، وهي شركة  متخصصة لإدارة الفنادق تعمل مع شركة ألعاب الفيديو، وافتتاح فندق أخر بعد فترة وجيزة في فينيكس، ثم يليه المزيد من الفنادق في شيكاغو وتكساس وبكاليفورنيا.

وقال سميث لـ"Insider "إنه ينسب الفضل إلى شركة "Atari"، في جعل الناس ينغمسون في الترفيه، بدلاً من مشاهدته، بممارسة ألعاب الفيديو، قديمة ولكن بتقنيات حديثة.

تخيل سلسلة الفنادق
تخيل سلسلة الفنادق

وصف سميث "Atari Hotels"، بأنها تساعد النزيل على الشعور بالحنين للماضى، ولكن بتقنيات مستقبلية حديثة.

وأشار التقرير إلى أن غرف الفنادق ستحتوى على جميع الألعاب والوصلات ووحدات التحكم التي يحتاجها اللاعب، كما ستوفر جميع أفضل المعدات التي يحتاجها اللاعب، وشاشات تلفزيون متعددة وحتى إعدادات الإضاءة لـ"Twitch"، ومع ذلك، لا تتطلع فنادق أتاري إلى جذب محبى ألعاب الفيديو فقط ولكن جميع النزلاء، كما توفر الفنادق نوادي ليلية وحانات صغيرة للنزلاء، ومن المتوقع أن ينمو سوق ألعاب الفيديو العالمي إلى 293 مليار دولار بحلول عام 2027.

صورة أخرى للفندق
صورة أخرى للفندق
فندق
فندق

وعلى عكس معظم الفنادق التي تحتوى على مطاعم وأماكن ترفيه في الطوابق السفلية وأماكن إقامة، فأن فنادق أتارى ستوفر الترفيه عبر الطوابق، حتى يشعر النزلاء من جميع الفئات العمرية بالمتعة والترفيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة