يوم الرجل العالمى.. 6 أكاذيب للرجالة فى المقابلة الأولى.. "ماليش ماضى"

الخميس، 19 نوفمبر 2020 02:00 م
 يوم الرجل العالمى.. 6 أكاذيب للرجالة فى المقابلة الأولى.. "ماليش ماضى" صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الرجل أن يبدو فى أحسن حالاته في مقابلته الأولى مع شريكة حياته، تمامًا مثل النساء، وبشكل عام، ينوى معظم الأشخاص - رجالًا ونساء أن يكونوا صادقين في الموعد الأول، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يكذبون بشكل صارخ، وفى الحقيقة كل واحد منا يميل إلى إخفاء بعض الأشياء في المقابلة الأولى، لأننا نريد أن يمنحنا الناس فرصة قبل وضع افتراضات أو الابتعاد عنا.

ولكن هناك بعض الأشياء التي قد يكون الرجال أكثر استعدادًا للكذب بشأنها أو التستر عليها معتقدًين أنها "كذبة بيضاء"، مثل إخبار شخص ما أنه ليس لديه أطفال، وفي الواقع لديه ثلاثة ابناء.

اللقاء الأول
اللقاء الأول

وتحذيرًا للنساء، وفي يوم الرجل العالمي، إليكِ بعض النصائح التى تساعدك على مراقبة الأكاذيب التي قد يرويها بعض الرجال في المقابلة الأولى وتحديد بعض الأكاذيب التى قد يتحدثون عنها، وذلك نقلًا عن موقع "your tango".

1. حالته المالية:

الحديث عن الحالة المادية بتفاخر يشعر بعض الرجال بالراحة، وكذلك التفاخر بممتلكاته ومشترياته، وذلك ليجعل نفسه يبدو وكأنه "لقطة" لإبهارك. لذا كونى حذرة إزاء كل ما تسمعينه فى المقابلة الأولى عن حالته المالية، حتى لا تتفاجئين إذا اكتشفت في النهاية أنه ليس لديه راتب كبير أو أنه مديون.

الحالة المالية
الحالة المالية

 

2. وضعه المعيشى:
 

إذا كان يعيش مع أسرته أو زملائه في السكن، فقد يخشى أن يجعله هذا الموقف يبدو وكأنه غير قادر على إعالة أسرة، لذا إذا كانت هذه هي الحالة، فمن المحتمل أنه لن يكذب بشأنها، ولكنه لن يذكرها إلا إذا طلبت ذلك، وإذا سألت وأجاب، فقد يجعل الأمر يبدو وكأنه مؤقتًا مع تأكيده بأن هذا الأمر لن يستمر طويلا.

3. عاداته فى اللياقة البدنية:
 

قد يقول إنه يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية  بشكل دائم، رغم عدم صحة هذا الحديث، ولكنه لا يريد أن يبدو كسولًا أو غير جذاب بالنسبة لك.

اللياقة البدنية
اللياقة البدنية

 

4. سبب انفصاله الأخير:
 

ربما كان خائنًا أو هو المسئول عن علاقته الأخيرة. أو ربما حطمت شريكة حياته الأخيرة قلبه، وعلى الأرجح ربما سوف يجعل الأمر يبدو أفضل مما كان عليه بالفعل أو على الأقل لن يحكى القصة كاملة فى المقابلة الأولى.

الأنفصال
الأنفصال

5. ماضيه:

إذا كان يعاني من إدمان سابق أو ربما خدع زوجته السابقة لو كان متزوجًا من قبل، فلن يكون واضحًا بشأن ذلك في أول مقابلة أو ربما على الإطلاق، وإذا طلبت أو ضغطت عليه، فقد يكذب بشكل صريح رافعًا شعار "ماليش ماضي" حتى يتاكد أنك ستعرفيه بما يكفي بحيث تقبليه مهما حدث.

6. وظيفته:

لن يكذب كذبة صريحة ويخبرك أنه طبيب إذا كان موظفا عاديا، لكنه قد يجمل الحقيقة قليلاً ليجعل نفسه يبدو أفضل.

الوظيفة
الوظيفة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة