سخرية من شاب روسى وضع خاتم فى "ساندوتش" ليعرض الزواج على صديقته.. فيديو

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 01:00 ص
سخرية من شاب روسى وضع خاتم فى "ساندوتش" ليعرض الزواج على صديقته.. فيديو الشاب يضع الخاتم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض شاب قرر طرح السؤال على حبيبته داخل إحدى المطاعم للسخرية بلا رحمة لأنه اختار مطعمًا للوجبات السريعة للإشارة إلى الرومانسية ووضع الخاتم داخل ساندوتش، حسب مقطع فيديو وثق اللحظة الرومانسية وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرته صديقته عبرقناتها على تطبيق تيك توك.

@belosne6ka

I SAID YES!!!🔥🔥🔥🔥❤️❤️❤️❤️

♬ Marry Me (feat. Toya Wright) - Rasheeda

 

ووفقًا لجريدة الديلى ميل البريطانية، نشرت ألينا دوموفا، التي تعيش في روسيا، لقطات لكيفية طلب صديقها منها الزواج منه على تيك توك لمتابعيها البالغ عددهم 69 ألفًا، لافته إلى أنهما يتزوجان، وسرعان ما حققت المقاطع المصورة أكثر من 13 مليون مشاهدة.

سخرية من شاب وضع خاتم في ساندويش ليعرض الزواج على صديقته.. فيديو
 

تُظهر اللقطات صديق ألينا وهو يدفع خاتمًا من الألماس في ساندوتش برجر، بينما كانت تتناول هى مشروبها، غير مدركة نواياه، حيث وضع الشاب الخاتم داخل الساندوتش حتى خرجت عن الأنظار ثم مرر الطعام إلى ألينا لمعرفة رد فعلها.

وأوضحت إلينا أنها ارتبطت بصديقها لمدة أربع سنوات ، ونشرت مقاطع فيديو أخرى منها قفزها من قارب معًا أثناء ارتداء فستان الزفاف

وتعرض طلب الزواج غير التقليدي لتعليقات من أشخاص يسخرون من هذه الإيماءة واتهم البعض الزوجين بتنظيم الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي كتب أحد الأشخاص: "خاتم وشوب وساندويتش ، من يمكنه أن يقول لا لذلك وقال آخر: "أخبرني أنها أكلته وكسرت سنًا وأضاف ثالث: `` لماذا تقترح على شخص في محل للوجبات السريعة لماذا لا تقدم مطعمًا فاخرًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة