شاب يقترح على حبيبته الزواج في قاع البحر بجزر الكاريبى.. فيديو وصور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 11:00 ص
شاب يقترح على حبيبته الزواج في قاع البحر بجزر الكاريبى.. فيديو وصور طلب زواج تحت الماء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول المحبون والعشاق اختيار لحظات رومانسية رائعة في اقتراحات الزواج لتصبح ذكرى لا تنسى وتعيش طوال حياتهم، إلا أن الشاب الأمريكي كودى وركمان، اقترح على حبيبته الزواج في قاع البحر في كهف الكاريبى.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية،  أن كودي وركمان ، يبلغ من العمر 33 عامًا ، من مدينة جراند هافن بولاية ميشيجان الامريكية ، اقترح على كيلي كاستيل ، تبلغ من العمر 34 عامًا ، الزواج  وكانا تحت الماء 10 أقدام في خليج صغير خلاب في مدينة نيجريل بدولة جامايكا.

طلب زواج تحت الماء
طلب زواج تحت الماء

 

وقدم  كودي الذى يعمل مصور فيديو، خاتمًا لشريكه أثناء السباحة في 1 أكتوبر، ولم تستطع كيلي  وهي أيضًا مصورة فوتوغرافية ومصورة فيديو ، تصديق الاقتراح وسبحت إلى السطح لتسأله: "هل هذا حقيقي؟، ثم وافقت على الارتباط قبل أن تحتضن كودي بينما التقط صديقهم اللحظة الجميلة".

وأوضح التقرير، أن كودي اشترى الخاتم الماسي في يوليو الماضى، وكان ينتظر اللحظة المثالية للاقتراح على كيلي الخطوبة، قائلا: "في اليوم السابق قمنا برحلة إبحار قصيرة على حافة الجزيرة وذهبنا إلى هذا الكهف واعتقدت أنه مثالي للاقتراح بالخطوبة، كان لدي الخاتم معي ".

وتابع:" كان لدي الخاتم معي ولكن بعد ذلك جاءت عاصفة لذا اضطررنا إلى الإبحار تحدثت مع  العاملين في المنتجع وساعدوني في ترتيب قارب آخر في اليوم التالي".

وطلب من كيلي السباحة إلى قاع البحر وأوضح أنه يريد الحصول على بعض الصور لهم وهم يقبلون بعضهم البعض تحت الماء، وقالت: "بصراحة لم أكن أعرف ما الذي يجري رأيت الخاتم وفكرت: "ماذا يفعل؟" لكنها كانت مثالية تمامًا".

وليست هذه هي التجربة الأولى، فقد سبق وأقيم حفل زفاف مصري في أعماق البحر بمدينة دهب، ففي سبتمبر الماضى، قال المغامر المصري صدام كيلاني صاحب الرقم القياسي لأكبر غطسة تحت الماء، وصاحب الفكرة الجديدة، خلال مداخلة هاتفية - آنذاك - لبرنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، ON، "طلبنا بصناعة فستان وبدلة فرح من المواد الخاصة بملابس الغطس، وتم العمل على تلك الاحتفالية منذ 5 أشهر".

وأوضح أن الموضوع كان رائعًا، وكان هناك تأمين كبير من قبل الجهات الأمنية للخروج بهذا الشكل الرائع، مشيرًا إلى أنه كان يوجد زغاريد تحت الماء، وتواجد كبير للسياح على الشاطىء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة