أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب السلة يخوض وديتين استعدادا لتصفيات أفريقيا

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:41 م
منتخب السلة يخوض وديتين استعدادا لتصفيات أفريقيا عمرو مصيلحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة، برئاسة عمرو مصيلحى، على خوض مباراتين وديتين يومى الأربعاء والخميس مع منتخب تم تكوينه من اللاعبين المستبعدين من معسكر وتجمع المنتخب الأول، لحل أزمة المباريات الودية والمعسكرات الخارجية فى إطار الاستعداد لتصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية التى تقام فى الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجارى بالإسكندرية.

وقال عمرو مصيلحى رئيس اللجنة، إنه تم تفقد صالة الشاطبى التى من المقرر أن تستضيف البطولة، والاستقرار على تكوين منتخب من اللاعبين الذين تم استبعادهم من صفوف المنتخب.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة السلة من الاتحاد الأفريقي موافقة على طلبه بتعديل موعد مباراة مصر فى افتتاح التصفيات يوم 27 حتى لا تتعارض مع موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين النادي الأهلي والزمالك، لتقام فى الخامسة بدلا من الثامنة.

وأضاف مصيلحى أن حياة اللاعبين وسلامتهم أهم من المعسكر، فماذا لو سافر المنتخب إلى صربيا وتعرض أحد اللاعبين للإصابة بكورنا، هل سنتركه ونعود إلى مصر !! وشدد مصيلحى على أن اللاعبين سلامتهم فوق كل شيء .

ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة السلة على تعديل موعد مباراة منتخب مصر الأولى في تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتى تقام في نوفمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة