المباريات الودية تحل أزمة إلغاء معسكر منتخب السلة بسبب كورونا

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 02:00 ص
المباريات الودية تحل أزمة إلغاء معسكر منتخب السلة بسبب كورونا عمرو مصيلحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قررت لجنة منتخبات كرة السلة برئاسة عمرو مصيلحى أن تكون المباريات الودية داخل مصر ، بديلا ، لمعسكر المنتخب الذى كان مقرر اقامته بصربيا وتم الغاؤه بسبب كورونا .وكان من المقرر أن يطير منتخب السلة الى صربيا اليوم لخوض معسكر خارجى في اطار الاستعداد للتصفيات الافريقية التي تقام في الفترة من 27 الى 29 نوفمبر الجارى ، الا انه تم الغاء السفر في ظل تفشى فيروس كورونا في صربيا ، وكذلك الغاء معسكر منتخبات الناشئين و الناشئات تحت 18 سنة الذى كان مقرر اقامته هناك يوم 15 من نفس الشهر .

من جانبه، أكد عمرو مصيلحى رئيس لجنة المنتخبات انه تم الاتفاق بينه وبين مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد على خوض 3 مباريات ودية مع أندية الاهلى و الاتحاد وسبورتنج لم يتحدد موعدها حتى الان لتكون بديل عن المعسكر الخارجي

وأضاف مصيلحى ان حياة اللاعبين وسلامتهم أهم من المعسكر ، فماذا لو سافر المنتخب الى صربيا وتعرض احد اللاعبين للإصابة بكورنا، هل سنتركه ونعود الى مصر !! وشدد مصيلحى ان اللاعبين سلامتهم فوق كل شيء .

ووافق الاتحاد الافريقي لكرة السلة على تعديل موعد مباراة منتخب مصر الأولى في تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في نوفمبر الجاري.

وتستضيف صالة الاتحاد السكندري مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات والتي تضم مصر والمغرب وأوغندا والرأس الأخضر وتنطلق من 27 لـ 29 نوفمبر.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة السلة من الاتحاد الافريقي موافقة على طلبه بتعديل موعد مباراة مصر في افتتاح التصفيات يوم 27 حتى لا تتعارض مع موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين النادي الأهلي والزمالك. لتقام في الخامسة بدلا من الثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة