خالد صلاح

تأكيداً لـ "اليوم السابع".. الإسماعيلى يعلن التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:55 ص
تأكيداً لـ "اليوم السابع".. الإسماعيلى يعلن التعاقد مع فخر الدين بن يوسف فخر الدين بن يوسف مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بصفة رسمية فى التعاقد مع التونسى الدولى فخر الدين بن يوسف، وذلك من أجل الأستمرار فى تدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الحالي.

وصرح علاء وحيد المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلى أن لجنة التعاقدات التى تضم كل من أحمد العجوز وخالد القماش وأبوطالب العيسوى ومحمد محسن أبوجريشة ويترأسها المهندس إبراهيم عثمان قد أوصت باستعادة خدمات الدولى التونسى بعد تألقه اللافت للنظر ضمن صفوف الفريق ونجاحه فى الانسجام سريعا مع اللاعبين فضلا عن جاهزيته الفنية والبدنية بجانب تفضيله الاستمرار مع الدراويش رغم العروض المحلية والعربية التى تلقاها مؤخرا.

ووصل اللاعب للإسماعيلية اليوم، حيث تم إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ليصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق خلال فترة الاعداد استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد والبطولة العربية حال تحديد موعد استئنافها.

يذكر أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تعمل بكل قوة على دعم الفريق بلاعبين متميزين قادرين على صنع الفارق وذلك للمنافسة على جميع البطولات بداية من الموسم الجديد ونجحت مساعى إدارة الدراويش فى إعادته مجددًا عن طريق وسيط الصفقة المهندس خالد سليمان الذى لعب دور البطولة فى إقناع اللاعب باستكمال رحلته مع أصحاب الرداء الأصفر، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على كل تفاصيل التعاقد ، ولعب فخر الدين بن يوسف للإسماعيلى، منذ يناير الماضى بعدما انضم للدراويش فى صفقة انتقال حر، لمدة 6 أشهر سجل خلالها هدفين فى 4 مباريات بالدورى، ولكن جاءت أزمة جائحة كورونا لتنهى علاقة الطرفين قبل أن تدور مفاوضات للعودة بين اللاعب والنادى الأصفر.

 

وكان "اليوم السابع" قد أشار فى 11 نوفمبر الماضى لتوقيع فخر الدين بن يوسف للإسماعيلى مجدداً مؤكداً أنه تم الاتفاق بين الطرفين على كل تفاصيل التعاقد وينتظ الحضور للإسماعيلية للانتظام فى مران الدراويش بعدما فضل استكمال رحلته مع القلعة الصفراء.

فى شأن أخر، اقترب النادي الإسماعيلي من إعلان تعاقده مع لؤي عاشور حارس مرمي العربي القطري لمدة خمسة مواسم مقابل 5 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمي بعد فشل مفاوضات التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي بجانب الاستغناء عن محمود عبد المنصف حارس الدراويش منذ أيام قليلة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة