أكرم القصاص - علا الشافعي

الهيئة الوطنية تعلن نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020.. أخبار مصر

الأحد، 15 نوفمبر 2020 06:30 م
الهيئة الوطنية تعلن نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020.. أخبار مصر لاشين إبراهيم – رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها: بالأسماء.. الهيئة الوطنية تعلن نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020. 

بالأسماء.. الهيئة الوطنية تعلن نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب والتى تتضمن أسماء الفائزين ومن يخوضون جولة الإعادة.

محمد صلاح يغادر فندق المنتخب ويستكمل العزل الطبى فى الجونة

غادر الدولى محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مقر الفندق الذي يتواجد به لإقامة العزل الطبي بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه اللاعب إلى الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك، وذلك بعد التشاور مع المسئولين عن العزل الصحي والحصول على موافقتهم.


الوطنية للانتخابات تعلن أسماء 15 فائزًا بمقاعد مجلس النواب بمحافظة القليوبية

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز 15 مرشحا بمقاعد مجلس النواب فى محافظة القليوبية.


42 مرشحا يخوضون جولة الإعادة فى انتخابات النواب بمحافظة الدقهلية

قررت الهيئة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار لاشيين إبراهيم، إجراء جولة إعادة انتخابات مجلس النواب، في الدوائر الانتخابية بين 42 مرشحًا عن 10 دوائر انتخابية بمحافظة الدقهلية.

الوطنية للانتخابات تعلن أسماء 24 فائزًا بمقاعد البرلمان بمحافظة القاهرة

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتيجة فوز المرشحين بمحافظة القاهرة.

وزير الخارجية: لا توجد شوائب يمكنها التأثير على العلاقات المصرية الكويتية

أكد وزير الخارجية سامح شكري اليوم الأحد، عدم وجود أى شوائب في العلاقات المصرية الكويتية، مؤكدا أن العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين قوية ومتميزة، خاصة في ظل العلاقة القوية بين القياديتين السياسيتين.


4 أعراض "خفيفة" لفيروس كورونا لا تتجاهلها.. إنفوجراف

مع انتشار وتفشى فيروس كورونا، وبخاصة الموجة الثانية فى العديد من دول العالم، سلط تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على 4 أعراض خفيفة مرتبطة بفيروس كورونا الخبيث، والتي كشفت عنها دراسات ومصابون، مشددة على ضرورة الحصول على استشارة طبية لدى ملاحظتها.


السيسى يوجه بتوسيع نطاق المشروع القومي الخاص بتنمية البيئة الصحراوية بمطروح

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
 

لمدة 6 أيام.. "الأرصاد" تكشف أماكن سقوط الأمطار حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة بداية من غدا الأثنين 16 نوفمبر 2020 وحتى السبت 21 نوفمبر 2020.


الأرصاد: حدة سقوط الأمطار تقل بداية من الغد

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بداية من الغد تقل حدة سقوط الأمطار حيث يسود طقس لطيف نهارا بارد ليلاً.


السيسى يعقد اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع "المليون ونصف فدان"

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري.


وزير التربية والتعليم: شائعات كورونا فى المدارس مبالغ فيها.. إنفوجراف

علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على ما يتردد بشأن رفع الغياب فى المدارس خلال العام الدراسى الجارى بسبب كورونا، موضحًا أنه يتم تسجيل الغياب وفقًا لجداول الحضور الأسبوعية.


الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن الإعادة فى 6 دوائر بمحافظة القاهرة

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إجراء جولة الإعادة في محافظة القاهرة بدائرة الزيتون بين كل من سيد عثمان ومحمد عبدالغني، وحدائق القبة بين سيد نصر السيد، وحسين السيد محمد جاد، ودائرة أول مدينة نصر بين عمرو السنباطي وسمر فودة، ودائرة المرج، بين عيد عبدالله محمد هيكل، ومحمد عبدالمحسن البنا، ودائرة البساتين على سواح وأكمل قرطام، ودائرة حلوان، عبدالنعيم حامد، وعرفة صالح، ومصطفى إسماعيل، وإبراهيم الدسوقى محجوب.


رئيس "الوطنية للانتخابات" يعلن فوز القائمة الوطنية من أجل مصر

أكد المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن نسبة المشاركة فى انتخابات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بلغت 29.50% وأن الأصوات الصحيحة لنظام القوائم بلغت 7 ملايين و730 ألفًا .

وزيرا خارجية مصر والكويت يتفقان على عقد اللجنة المشتركة مطلع 2021

عقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد، جولة مباحثات مع وزير خارجية الكويت الشيخ الدكتور أحمد الناصر الصباح، وذلك في ختام لقاءاته الرسمية بالكويت، وصرح أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الوزيرين أكدا في مُستهل اللقاء على أهمية الإعداد الجيد للدورة المقبلة من اللجنة الوزارية المشتركة باعتبارها المظلة الرئيسية لمناقشة وتطوير مختلف مجالات التعاون الثنائي بين البلدين، واتفقا على عقد الدورة الثالثة عشر منها برئاسة وزيري الخارجية بالقاهرة في مطلع العام المُقبل، وبما يعكس طبيعة العلاقات الوطيدة والمتشعبة القائمة بين البلدين الشقيقين والاهتمام بالعمل على تنميتها.


الهيئة الوطنية: 9 ملايين و289 ألفا و166 ناخبا شاركوا بالمرحلة الثانية للانتخابات

 

أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة التصويت 13 محافظة، ضمن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.
 
الهيئة الوطنية تؤكد إحالة شكوى ضد مرشح مارس الدعاية بمستشفى أحمد ماهر للنيابة
أكد المستشار لاشين ابراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة لم تتلق أى شكاوى مؤثرة على عملية الانتخابات بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، سوى شكوى واحدة من محكمة جنوب القاهرة، وهى قيام مرشح بتعليق لافتات داخل مستشفى أحمد ماهر التعليمى واتخذت الهيئة الوطنية قرارها بشأنه، حيث تم إحالة الشكوى للنيابة.

كرم جبر يكشف قوانين مواجهة التعصب فى لائحة مجلس تنظيم الإعلام

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن نجاح مبادرة "لا للتعصب" يضمن القضاء على كافة مظاهره، لأن هناك حالة من العصبية غير المبررة بين جماهير كرة القدم التى تعد وسيلة وظيفتها التقريب بين الشعوب، موضحا أن المجلس الأعلى يملك كودا رياضيا لنبذ التعصب والخلافات والبعد عن السب القذف، فالعقوبات تبدأ من لفت النظر وقد تصل لحجب الصفحات والمنابر التى تدعو للتعصب وتقديم بلاغات للنائب العام".


رئيس "الوطنية للانتخابات": الشكاوى الواردة للهيئة غير مؤثرة فى العملية الانتخابية

أكد المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه كانت هناك بعض الشكاوى وردت للهيئة، وتم الرد عليها بعد فحصها، وكانت غير مؤثرة فى العملية الانتخابية، باستثناء مخالفة واحدة لضوابط الدعاية الانتخابية، وهى قيام أحد المرشحين بتعليق لافتات داخل مستشفى أحمد ماهر التعليمى.

الهيئة الوطنية: 29.50% نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية لانتخابات النواب

أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن إجمالي عدد المشاركين في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب وصل إلى 29.50 % حيث شارك أكثر من 9 ملايين فى محافظات المرحلة الثانية "13 محافظة". 

إنسانية أكبر من المناصب.. الأطفال والكبار فى عيون الرئيس السيسي

منذ توليه شئون الحكم، ويحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على الاهتمام بكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن وغيرهم، حيث يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى التواصل معهم والاستماع إلى طلباتهم والسعى إلى حلها بشكل عاجل.

وزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء الكويت سبل دفع مجالات التعاون الثنائى

فى إطار زيارته لدولة الكويت الشقيقة، التقى وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم 15 نوفمبر الجارى، الشيخ صباح الخالد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي.

محافظ القاهرة يوجه بإصدار كارنيه سنوى لكبار السن لركوب الأتوبيسات مجانا

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن يتم إصدار كارنيهات هيئة النقل العام لكبار السن للركوب مجانا لمدة سنة بدلا من 6 أشهر للتسهيل عليهم، وتوفير الجهد والوقت، حيث أصدر تعليماته لهيئة النقل العام بإصدار كارنيهات اشتراك مجانى سنوى لكبار السن فوق سن الـ70 عاما للركوب مجانا بأتوبيسات النقل العام بالقاهرة الكبرى وذلك لتخفيف العبء عن كبار السن وعرفانا بالجميل لهذه الفئة التى خدمت الوطن فى مختلف المجالات وتنفيذا لتوجيهات الدولة، وفى إطار حرص الدولة على تقديم كل أوجه الرعاية لكبار السن وتوفير كافة التيسيرات لهم.

"معلومات الوزراء" يعلن تقدم مصر 6 مراكز بمؤشر "مرونة العمل العالمى"

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فيديو – على الصفحة الرسمية للمركز بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - تناول تقرير "مصر في عيون العالم – النصف الأول 2020"؛ مستعرضًا خلاله أهم المؤشرات والتقارير الدولية التي شملتها الإصدارة وتناولت أداء مصر في العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وغيرها من المجالات، بما يعكس رؤية العالم الخارجي لأداء مصر، إلى جانب التوقعات التي قامت بها مؤسسات دولية في تخصصاتها المختلفة.

"التراس": تنفيذ خطة تدريب للكوادر بالهيئة العربية وفقا لأحدث النظم الإدارية

شهد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، والدكتور "إسماعيل عبد الغفار" رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ووفد من أساتذة الأكاديمية، حفل تخرج الدفعة الأولى من البرنامج التخصصى لإعداد القيادات الذى ينفذ بالشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

الأرصاد: استمرار فرص الأمطار بالسواحل الشمالية والدلتا قد تمتد للقاهرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار لليوم الثاني علي مدن السواحل الشمالية والدلتا ومناطق من شمال سيناء، مشيرة إلى أن فرص الأمطار قد تصل الي القاهرة خفيفة مع استمرار نشاط الرياح علي شمال وجنوب الصعيد.

وزير المالية: أنفقنا 65 مليار جنيه من حزمة التحفيز الأولى لمواجهة كورونا

قال محمد معيط وزير المالية، إنه جرى إنفاق نحو 65 مليار جنيه (4.16 مليار دولار) من حزمة التحفيز الأولى لمواجهة فيروس كورونا فى مصر، والبالغ قيمتها الإجمالية نحو 100 مليار جنيه.

 وزير التعليم يؤكد عدم رفع الغياب فى المدارس وأعداد كورونا غير مقلقة

نفى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ما يتردد بشان رفع الغياب فى المدارس خلال العام الدراسى الحارى بسبب كورونا، موضحا أنه يتم تسجيل الغياب وفقا لجداول الحضور الأسبوعية.

ركاب المترو.. تعرف على "محفظة التذاكر النقدية" بدلاً من الورقية (إنفوجراف)

يقدم "اليوم السابع" كل ما تريد معرفته عن "المحفظة النقدية للكارت الذكى" التى تستخدم لاستقلال خطوط مترو الأنفاق والتي تطرحها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو كبديل للتذاكر الورقية.


الأمن العام يكشف جثتين جديدتين من ضحايا سفاح الجيزة بالإسكندرية وبولاق

مفاجآت جديدة مازالت تتكشف فى القضية المعروفة إعلاميًا باسم "سفاح الجيزة"، حيث كشفت المعلومات عن وجود جثتين جديدتين من ضحايا القاتل.

غدا شبورة وأمطار على السواحل الشمالية والعظمى بالقاهرة 23 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين، انخفاضا فى درجات الحرارة ، ويسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة،  وطقس لطيف على السواحل الشمالية ، والرياح نشطة أحيانا على السواحل الغربية  ،  و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

العربية: مقتل 34 شخصا في هجوم مسلح على حافلة غرب إثيوبيا

أفادت قناة العربية الإخبارية فى نبأ عاجل ، بمقتل 34 شخصا في هجوم مسلح على حافلة غرب إثيوبيا.

نقابة الأطباء تنعى أشرف عمارة أشهر جراح مصرى فى كينيا بعد وفاته بكورونا

قالت النقابة العامة للأطباء، إن قوة مصر الناعمة فى أفريقيا فقدت واحدا من أبرز ممثليها فى المنطقة وتحديداً فى كينيا، وهو الطبيب الجراح أشرف عمارة والذى داهمه وباء كورونا ليصبح ثانى طبيب فى أفريقيا وأول جراح يتوفى بكورونا فى كينيا.

طفرة إنتاج الغاز تعزز مكانة مصر على خريطة الطاقة العالمية.. انفوجراف

ساهمت الرؤية الاستراتيجية للدولة فى حدوث تطور سريع وضخم فى صناعة البترول والغاز المصرية، مما أدى إلى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى والاتجاه إلى التصدير، بفضل تطوير البنية التحتية القوية وتشجيع الاستثمار في مجال استكشافات الغاز.

رئيس الأعلى للإعلام: اليوم السابع لا يعرف الإقصاء وهدفنا القضاء على التعصب

أكد الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن اليوم السابع له مكانة خاصة فى قلبه، لأنه كيان كبير ومهنى إلى أبعد الحدود، ولا يعرف الإقصاء والإبعاد بعيداً عن تصفية الحسابات، خاصة أنه على يقين أن الصحفى والإعلامى لا أحد يستطيع القضاء عليه أو النيل منه أو إبعاده عن تحقيق غايته فى خدمة المجتمع.

4 سيناريوهات لغلق المدارس حال تزايد إصابات كورونا.. إنفوجراف

مع ارتفاع أعداد إصابات كورونا، فقد وضعت وزارة الصحة والسكان، سيناريوهات لغلق المدارس في حال ظهور إصابات بين الطلاب، وكشفت الوزارة عن نوع الغلق سواء كان غلق فصل دراسي أو مدرسة أو مجمع دراسي أو غلق مدارس قرية أو مدينة أو غلق مدارس المحافظة، وفقًا لأعداد الحالات المكتشفة.

وسائل الإعلام العالمية تبرز الإعلان عن أكبر كشف أثرى فى منطقة سقارة

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بأكبر كشف أكثر فى منطقة سقارة تم الإعلان عنه أمس، السبت، حيث قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن مسئولي الآثار أعلنوا اكتشاف 100 تابوت أثرى على الأقل، بعضها داخله مومياوات، وحوالى 40 تمثالا مذهبا فى المقبرة الفرعونية جنوب القاهرة.


وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء الكويتى تعزيز التعاون والتحديات الإقليمية

بحث وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأحد، مع رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ صباح الخالد مختلف مجالات التعاون الثنائى وسبل دفعها قدما إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ عبر تدوينة على تويتر "إن شكرى ورئيس وزراء الكويت تبادلا الرؤى إزاء التحديات التي تعصف بالمنطقة."

المنتخب يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى توجو

وصلت مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا للسفر إلى توجو على متن طائرة خاصة، لمواجهة توجو الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التى تسضيفها الكاميرون.


غزيرة على الإسكندرية وتصل العاصمة.. أماكن سقوط الأمطار اليوم بالمحافظات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار من اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020 وحتى الأربعاء 18 نوفمبر 2020 .

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتى أوجه العلاقات الوطيدة بين البلدين

التقى وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأحد، مع نظيره الكويتى الدكتور أحمد الناصر، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ في تدوينة له عبر "تويتر" إن الوزيران عقدا جلسة مباحثات لمناقشة أوجه العلاقات الوطيدة بين البلدين، والتأكيد على مواقفهما تجاه أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات المُتسارعة على الساحتين الإقليمية والدولية.

حارس محمد صلاح: الكمامة مفارقتناش فى الفرح وكل ما يسلم على حد كنت برشله كحول

كشف كريم عبده الحارس الشخصى للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر عن كواليس إصابته بفيروس كورونا، نافيا عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية في حفل زفاف شقيقه نصر، مؤكدا علي حرصهما علي ارتداء الكمامة طول الوقت، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"الحمد لله رب العالمين أنا بخير وفي فضل ونعمه من ربنا شكرا لكل واحد اتصل بيا أو بعتلي رسالة وأسف إني مقدرتش أرد علي كل الناس ".

اليوم السابع يدعم مبادرة "نبذ التعصب" بحضور وزير الرياضة ورئيس الأعلى للإعلام

نظم اليوم السابع، صباح اليوم الأحد، ندوة لدعم مبادرة "مصر أولا/ لا للتعصب" فى الوسط الرياضى، والذى كانت مباراة الأهلى والزمالك المرتقبة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فرصة لإطلاقها واتخاذها عنوانا عريضا ودائما للرياضة المصرية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.


مصر تعرب عن عمق تعازيها لرومانيا وأسر ضحايا الحريق المروع بأحد المستشفيات

أعربت مصر عن عمق تعازيها ومواساتهم لرومانيا وأسر ضحايا الحريق المروع بوحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات.
 

خالد صلاح: مبادرة لا للتعصب تستطيع مقاومة الفوضى وتقدم وعيا مناسبا للمجتمع

أكد الكاتب خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، أن مبادرة "لا للتعصب" تستطيع مقاومة الفوضى وتقدم الوعى المناسب للمجتمع، بمختلف فئاته، وإن لم يكن الوعى سبيلاً فليصلح الله بالسلطان ما لم يصلح بالقرآن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة