البرازيل تصنع التاريخ فى تصفيات كأس العالم بعد استمرار سلسلة اللاهزيمة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 11:21 ص
البرازيل تصنع التاريخ فى تصفيات كأس العالم بعد استمرار سلسلة اللاهزيمة منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المنتخب البرازيلي سجل اللاهزيمة فى تصفيات كأس العالم الذى حققه خلال السنوات الأخيرة، بعدما انتزع فوزا صعبا من ضيفه منتخب فنزويلا بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح السبت، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى ختام مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن كتيبة السليساو حافظت على سجلها خاليا من الهزائم آخر 20 مباراة فى تصفيات كأس العالم وهو ما لم يحقق أى منتخب آخر فى التاريخ.

وأضافت الشبكة أن المنتخب البرازيلي نجح خلال هذه السلسلة فى تحقيق 15 فوزا بالإضافة إلى 5 تعادلات، موضحة أن هذه السلسلة تعد ثاني أطول أرقام السامبا في تاريخ التصفيات حيث لم يخسر في أول 31 مباراة بين عامى 1954 و 1993 فاز 24 وتعادل 7 مرات.

وتعود الهزيمة الأخيرة للمنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم إلى عام 2015 عندما سقط أمام نظيره التشيلى.

كما حافظ منتخب البرازيل على سجله بدون هزيمة على أرضه في تاريخ تصفيات كأس العالم، محققا 44 فوز و12 تعادل في 56 مباراة.

وتصدر منتخب السيليساو جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين، عن منتخب الأرجنتين، الوصيف برصيد 7 نقاط، بعد تعادله أمس الجمعة، مع منتخب باراجواى، بنتيجة 1 – 1، وبقى منتخب فنزويلا، بدون رصيد من النقاط، فى المركز التاسع.

وكان منتخب البرازيل، قد حقق انتصارين في أول مباراتين بتصفيات المونديال أمام بوليفيا بخماسية نظيفة وبيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما خسرت فنزويلا أمام كولومبيا وباراجواى على الترتيب بنتيجتى 3-0 و1-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة