فيرمينو يتحدث عن أفضل لحظاته فى البرازيل بعد الفوز على فنزويلا

السبت، 14 نوفمبر 2020 10:04 ص
فيرمينو يتحدث عن أفضل لحظاته فى البرازيل بعد الفوز على فنزويلا البرازيل ضد فنزويلا
كتب رامى عبد الحميد - وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم روبرتو فيرمينو، صاحب هدف الفوز الوحيد للبرازيل على فنزويلا فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، أنه يعيش "بلا شك أفضل لحظاته فى المنتخب". وقال فيرمينو فى تصريحات صحفية عقب اللقاء الذى أقيم بملعب "مورومبي" فى ساو باولو مساء الجمعة، "إنها أفضل لحظة لى فى المنتخب وأتمنى ألا تنتهى الآن، وأن تكون هناك لحظات جيدة كثيرة".


وتأثر أداء البرازيل فى اللقاء بغياب نيمار الذى تم استبعاده لعدم تعافيه بالكامل من إصابة فى فخذه الأيسر. وبفضل هدف فيرمينو، الثالث له فى التصفيات، حافظت البرازيل على الصدارة بتسع نقاط بعد فوزها بالجولات الثلاثة الأولى، لتتقدم بنقطتين على الأرجنتين صاحبة الوصافة وبثلاث على الإكوادور وأوروجواى اللتين تتقاسمان المرتبة الثالثة.

وعن قيادته الفريق للفوز قال فيرمينو، "أنا سعيد بالفوز الذى كان مستحقا"، مشيراً إلى أنه لعب فى المركز الذى يفضله والذى يلعب به عادة مع فريقه ليفربول.


وعن مواجهة أوروجواى فى الجولة الرابعة من التصفيات الثلاثاء المقبل قال فيرمينو، إن منتخب أوروجواى فريق "قوى" سيجبرهم على تقديم "أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف "علينا الآن أن نركز فى المباراة المقبلة ونستعد لها جيدا حتى نحصد النقاط الثلاث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة