فيرمينو يقود البرازيل لتخطى فنزويلا بصعوبة فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

السبت، 14 نوفمبر 2020 04:40 ص
فيرمينو يقود البرازيل لتخطى فنزويلا بصعوبة فى تصفيات كأس العالم.. فيديو مباراة البرازيل وفنزويلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب البرازيل، فوزا صعبا، على ضيفه منتخب فنزويلا، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت المنتخين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى ختام مباريات الجولة الثالثة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

سيطر التعادل السلبي، على أحداث الشوط الأول من المباراة، الذى شهد تسجيل هدف مبكر، لمنتخب البرازيل، بعد مرور 7 دقائق، عن طريق المهاجم ريتشارليسون ، لاعب إيفرتون الإنجليزي، ولكن تقنية الفيديو "فار"، ألغت الهدف بحجة وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى، نجح روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزي، فى تسجيل هدف فوز البرازيل بالمباراة، فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

وتصدر منتخب السيليساو، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين، عن منتخب الأرجنتين، الوصيف برصيد 7 نقاط، بعد تعادله أمس الجمعة، مع منتخب باراجواى، بنتيجة 1 – 1، وبقى منتخب فنزويلا، بدون رصيد من النقاط، فى المركز التاسع.

وغاب النجم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن منتخب السيليساو، بسبب الإصابة العضلية التى يعانى منها، وترك على أثرها معسكر الفريق، قبل ساعات قليلة من المباراة، كما غاب كاسيميرو، نجم خط وسط ريال مدريد، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان منتخب البرازيل، قد حقق انتصارين في أول مباراتين بتصفيات المونديال أمام بوليفيا بخماسية نظيفة وبيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما خسرت فنزويلا أمام كولومبيا وباراجواى على الترتيب بنتيجتى 3-0 و1-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة