رولا سعد: أعشق الموضة وأجمل قطعة أزياء فى دولابى فستان إهداء من الشحرورة

السبت، 14 نوفمبر 2020 08:00 م
رولا سعد: أعشق الموضة وأجمل قطعة أزياء فى دولابى فستان إهداء من الشحرورة رولا سعد
حوار -محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رولا سعد هي واحدة من أجمل الفنانات في الوطن العربي، قدمت العديد من الأغنيات الناجحة، وتميزت بالإطلالات الجذابة في كليباتها المتنوعة، وكان لها بصمة كبير في بداية ظهورها بسبب دويتو الشحرورة صباح فى كليب "يانا يانا"، حيث اعتبرته محطة فنية حقيقة لها والدعم الأكبر والأقوى فنيا، وبعيدًا عن الفن، اصطحب "اليوم السابع" الفنانة فى رحلة بعالم الجمال والموضة والأزياء وأسرار عنايتها بجمالها.

 

هل تعتمدى على استايلست فى اختيار أزيائك؟

لا، أنا أختار أزيائي بنفسى لأني من عشاق الموضة من زمان،ودائمًا أكون "ملاحقة الموضة"، وعلى العكس لدى أصحاب كثيرين بالمجال يستعينوا برأيى باللبس، ومن أصدقائي كمان سيدات أعمال يخدوا رأى بهذا الموضوع.

 

ما هو الاستايل المفضل لك؟

أنا من الأشخاص التي لا تحب التقيد بلبس معين، ولكن لكل وقت ظروف تحكمه، بس أنا أكيد من الناس اللي بتبقي شوية جريئة بالموضة وبتبقي سباقة، لأنى بحب ألبس الأشياء المختلفة.

 

رولا سعد
رولا سعد

 

ما هى قطعة الأزياء الأقرب لقلبك؟ 

فنيًا أول ملابس غنيت بيهم في دويتو "يانا يانا" مع صباح محتفظة بيهم وغالين عليا جدًا لأنهم يفكروني بمرحلة مهمة بحياتي، وفي فستان من الشحرورة صباح هدية وهو غالى اوى على قلبي، أنا من الأشخاص اللي بتحفظ بكام حاجة حتى لو صغيرة من قصص صورتها بكليبات. ولكن على الصعيد الشخصي في عندي تيشيرت من أيام المرحوم شقيقى هو أغلي شيء بالنسبة لي.

رولا سعد وصباح
رولا سعد وصباح

 

كيف تحافظى على شكل جسمك ووزنك؟

أنا محافظة على جسمي، ولكن زايد شوية وزنى عن أول إطلالاتي الفنية، أنا من الناس اللي بتحاول تحافظ على جسمها مش بعمل دايت ولكن بحاول الاعتدال في تناول الأكل "ما بخبص بالأكل" .

رولا سعد
رولا سعد

هل تمارسى الرياضة؟

أحب المشى وهو ما يحافظ على شكل جسمى، وبفكر كتير علشان كده جسمي بيحرق، لكن أكثر  شيء ألتزم به علشان احافظ على رشاقتي هو شرب المياه.

ما هى الأكلة التى لا يمكنك مقاومتها حتى لو كنتِ تتبعين نظام غذائى؟

المحاشي خصوصا ورق العنب والكوسة، وبحب الفاصوليا.

رولا سعد
رولا سعد

كيف تجهزي بشرتك للأحداث المهمة كالحفلات؟

أنا بشرب مياه كتير، وضروري كل مده بتعرض للضوء، وأستخدم كريم للوقاية من الشمس بصرف النظر عن الماركة لكنه شيء مهم، ومن وقت للأخر أطبق فيتامين (E ) وعندي كذا ماسك استخدمهم لما بتكون البشرة جافة.

 

رولا سععد
رولا سعد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة