حقيقة زواج رولا سعد بعد ظهورها بفستان زفاف

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 06:00 م
 حقيقة زواج رولا سعد بعد ظهورها بفستان زفاف رولا سعد
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، صور عديدة للفنانة اللبنانية رولا سعد بفستان زفاف كان بتفصيلة نصف كم ومطرز بالكامل بالدانتيل الأبيض ومنفوش بشكل بسيط يظهر أنوثتها.

واختارت بوكيه ورد بسيط ليظهر جمال الفستان وشعرها باللون البنى منسدل أسفل طرحة الزفاف ومكياج هادئ ليكمل إطلالتها، وتمت جلسة التصوير وسط المناظر الطبيعية.

واعتقد الكثيرون أنها بذلك تعلن زفافها، خاصة أنها لم تنفى أو تؤكد هذا الخبر، لكن حقيقة الأمر أنها ارتدت الفستان من تصميم نعيمة كامل زوجة الموزع الموسيقى أحمد عادل التى تهوى تصميم فساتين الزفاف، والتى ترتبط بعلاقة صداقة بها، ولدعمها قامت بارتداء هذه الفساتين التى انتشرت على مواقع السوشيال ميديا.

رولا سعد (1)
 

 

رولا سعد (2)
 

 

رولا سعد (3)
 

 

رولا سعد (4)
 

 

رولا سعد (5)
 

 

رولا سعد (6)
 

 

رولا سعد (7)
 

 

رولا سعد (8)
 

من ناحية أخرى صرحت المطربة اللبنانية رولا سعد لـ"اليوم السابع" من قبل أنها انتهت من تصوير كليب أغنيتها الجديد "لاغينى تلاقينى" من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد مجدى، وتم تصوير الأغنية بين سوريا وأماكن أخرى الأسبوع الماضية وهو من إخراج زياد خورى.

وأضافت "رولا"، أن الأغنية تدخل الفترة المقبلة مرحلة المونتاج ومكساجها والألوان، حتى تستعد لطرحها على القنوات الفضائية ويوتيوب، وأتمنى الكليب ينال إعجاب الجمهور وقت طرحه، مشيرة إلى أنها تسعى لتقديم تجربة مختلفة عما سبق وقدمته خلال السنوات الماضية.

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة