أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج كلوى كاردشيان السابق لامار أودوم يحتفل مع خطيبته بمرور عام على خطوبتهما

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 09:00 م
زوج كلوى كاردشيان السابق لامار أودوم يحتفل مع خطيبته بمرور عام على خطوبتهما امار أودوم وخطيبته سابرينا بار
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انفصال زوج كلوي كاردشيان السابق لامار أودوم عن خطيبته سابرينا بار، عادت الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى، حيث احتفل الحبيبان بالذكرى السنوية الأولى لخطوبتهما مؤخرا، حيث شارك لامار أودوم لاعب كرة السلة الأمريكي جمهوره عبر حسابه الرسمي على خاصية استوري انستجرام، صورة تجمع مع خطيبته خلال احتفالهما بهذه المناسبة.

وظهر لامار أودوم برفقة خطيبته سابرينا بار في صورة تجمعهما معا، حيث كان لامار يقبلها في صورة رومانسية نشرها نجم كرة السلة الأمريكية الذي كان متزوجا من كلوي كاردشيان، معلقا على الصورة قائلا :" صنعت في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للخطوبة".

لامار أودوم مع خطيبته سابرينا بار
لامار أودوم مع خطيبته سابرينا بار

 

ولم يكن من الواضح المكان الذي التقطت فيه هذه الصورة، لكن سابرينا بار شاركت صورًا لمغامرتها في المطار في وقت سابق، كما ظهرا وهما يدخلان أحد الفنادق، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واحتفلت لامار وسابرينا بحفل خطوبة في سبتمبر وخططا للزواج في نوفمبر 2021، لكن سابرينا بار فاجأت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، في وقت سابق، حينما كشفت أنها ولامار قد سلكتا طريقهما للانفصال.

لامار أودوم وخطيبته سابرينا بار
لامار أودوم وخطيبته سابرينا بار

 

وكتبت سابرينا بار: "تعلمون أنني صادقة وشفافة، لذا يجب أن أكون أول من أعلمكم يا رفاق أنني لم أعد مخطوبة مع لامار"، ووصفته بأنه "قرار صعب" ، لكنها قالت إنه في مصلحة أطفالها، وتابعت: "لدى لامار بعض الأشياء التي يتعين عليه وحده العمل من خلالها". أنا أحبه كثيرًا ، لكنني لم أعد قادرًا على أن أكون بجانبه بينما يسعى للحصول على المساعدة التي يحتاجها بشدة"، واختتمت حديثها قائلة: "أتمنى له كل التوفيق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة