أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل يدخل جينيس برقم غريب.. "فرقع أكبر عدد من البالونات بفمه بدقيقة".. فيديو

الخميس، 12 نوفمبر 2020 09:00 م
رجل يدخل جينيس برقم غريب.. "فرقع أكبر عدد من البالونات بفمه بدقيقة".. فيديو أشريتا فورمان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت أشريتا فورمان صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية فى موسوعة جينيس مرة أخرى تفوقه على منافسيه وسجل رقما قياسيا جديدا لفرقعة أكبر عدد من البالونات بفمه وأسنانه في دقيقة واحدة، ونشرت موسوعة جينيس عبر حسابها الرسمي لموقع "انستجرام"، فيديو له وهو "يفرقع" 64 بالونة مثبتة على طاولة أمامه ويديه خلف ظهره، معلقة عليه :" فرقعة معظم البالونات بالفم في دقيقة واحدة".

موسوعة جينيس
موسوعة جينيس

 

أشريتا فورمان هو محطم الأرقام القياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. اعتبارًا من عام 2017 ، سجل فورمان أكثر من 600 سجل رسمي في موسوعة جينيس وحالياً يحمل 226 رقمًا قياسيًا ، وبذلك يكون الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وكان آخر رقم سجله في يوليو 2018 ، وهو تقطيع 31 بطيخة شرائح على بطنه في دقيقة واحدة.

وقال فورمان  وقتها "سارت الأمور بشكل جيد حقا. أول ما انتابنى شعور بالراحة لاننى لم أقتل نفسى ثم سعادة عارمة لأننى لم أسجل رقما قياسيا مهاريا فحسب كما أنه من بنات أفكارى يمكن لآخرين أن يتحدوه".

وفى محاولاته الناجحة السابقة سجل أسرع وقت للعدو لمسافة ميل وهو يحمل زجاجة فوق رأسه وأسرع قفزة باستخدام عصا قفز فوق جبل فوجى فى اليابان والسير أطول مسافة بآلة جز عُشب وهى تعمل معتمدا على ذقنه لحفظ التوازن.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة