أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستوفر سبيل صاحب أعلى قفزة فى موسوعة جينيس يتدرب لكسر رقمه × فيديو

الخميس، 29 أكتوبر 2020 01:20 م
كريستوفر سبيل صاحب أعلى قفزة فى موسوعة جينيس يتدرب لكسر رقمه × فيديو كريستوفر سبيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الشاب كريستوفر سبيل، يبلغ من العمر 24 عاما، رشاقته في قفزة عمودية جديدة والتي تبدو أكثر من خمسة أقدام والذى يحمل الرقم القياسى في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأعلى قفزة، وذلك خلال استعداده في تحطيم رقمه القياسى، موضحا أن الصبر والمثابرة لهم دورا كبيرا فى نجاح تجربته. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن كريستوفر سبيل وصاحب الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأعلى قفزة في الصندوق، والذي يبلغ 64.155 بوصة أو 5 أقدام و 4 بوصات.

كريستوفر سبيل صاحب أعلى قفزة في موسوعة جينيس يتدرب لكسر رقمه  (1)
 

وقام بتصوير الفيديو في يوركتاون ، بمدينة نيويورك ، بينما يستعد لمحاولة تحطيم رقمه القياسي وتُظهر اللقطات كومة من الأوزان مكدسة فوق بعضها البعض وفي قفزة واحدة تمكن من مسح القفز والهبوط بأمان في الأعلى.

كريستوفر سبيل صاحب أعلى قفزة في موسوعة جينيس يتدرب لكسر رقمه  (3)

قال "سبيل" ، الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات، ومقرها في  بلدة كورتلاند مانور بمدينة نيويورك والتي تقدم استشارات للياقة البدنية: "لقد صورت هذا الفيديو لمواصلة بناء علامتي التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي على تيك توك ويوتيوب وإنستجرام .

كريستوفر سبيل صاحب أعلى قفزة في موسوعة جينيس يتدرب لكسر رقمه  (2)

وأوضح:"أننى أتدرب على كسر الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس مرة أخرى ، كما فعلت في يوليو 2019.. الكثير من الصبر والتفاني والمثابرة يسمح لي بأداء قفزة مذهلة..  تجربتي كمدرب شخصي معتمد تساعد أيضًا".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة