يوم السناجل العالمى.. وظائف تكتب على أصحابها العزوبية لوقت أطول من غيرهم

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 11:37 ص
يوم السناجل العالمى.. وظائف تكتب على أصحابها العزوبية لوقت أطول من غيرهم موظفين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطلب بعض المهن التفرغ لساعات طويلة وأحياناً العمل بأيام عطلات نهاية الأسبوع، مما يصعب على أى شخص متزوج أن يوازن بين عمله وحياته الخاصة، لذلك ينجح فى هذه المهن الشخص الأعزب أكثر من المتزوج، وغالبًا ما تجعل صاحبها يطيل فترة عزوبيته وبمناسبة اليوم العالمى للسناجل أو يوم العزوبية العالمى، نتعرف فى هذا التقرير على هذه الوظائف والتى ذكرها تقرير منشور بموقع " fairygodboss ".

وظائف
وظائف

 

وظائف ينجح فيها الأعزب أكثر من المتزوج
 

كابتن طيار
 

تتطلب هذه المهنة، التفرغ التام والاستعداد الدائم للسفر والتجول حول العالم، بأى وقت، لذلك يستطيع أن ينجح فيها الرجل الأعزب أكثر من المتزوج المرتبط بالكثير من الالتزامات تجاه أسرته وأطفاله، وتجعل الأعزب العامل بها يتردد كثيرًا قبل الإقدام على خطوة الزواج.

رياضي
 

يحتاج الرياضي لقضاء الكثير من الوقت فى التدريب معظم الأوقات، للوصول للياقة البدنية التى تؤهله للفوز فى المباراة، ويمكن أن يستعدى الأمر التدريب أيضاً فى أيام الأجازات، لذلك لا يجد الكثير من الوقت لقضائه مع أفراد عائلته.

المحاماة
 

يقضى المحامى ساعات طويلة من يومه بين التفكير فى حل قضيته والمرافعة فى المحاكم والسفر، لذلك ينجح الشخص الأعزب أكثر فى هذه المهنة.

مهنة المحاماة
مهنة المحاماة

 

ممثل
 

لا توجد ساعات عمل محددة فى مهنة التمثيل، مما يلزم الممثل قضاء معظم الوقت فى التصوير أو القيام بحملات دعائية لفيلمه أو مسلسله، ومنافسة المعجبات على حبه، لذلك يفضل بعض الممثلين عدم الزواج لعدم قدرته على تحقيق التوازن بين عمله وحياته الأسرية.

طبيب جراح

يقضى معظم الجراحين أيامًا طويلة في المستشفيات، كما تعتبر ساعات عمله غير منتظمة، حيث يمكن أن تستدعيه المستشفى فى أى وقت فى حالة حدوث طارىء، كما يحتاج الجراح التركيز والإنتباه أثناء إجراء العملية، لذلك ينجح فى هذه المهنة الأعزب أكثر من المتزوج.

جراحين
جراحين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة