أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإخوان إرهابية لا تمثل الإسلام".. الخارجية السعودية تنشر انفوجراف حول بيان كبار العلماء

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:56 م
"الإخوان إرهابية لا تمثل الإسلام".. الخارجية السعودية تنشر انفوجراف حول بيان كبار العلماء جماعة الإخوان الإرهابية - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هيئة كبار العلماء، أن جماعة الإخوان المسلمين إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدى ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب، وذلك في بيان لها اليوم بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

ونشرت وزارة الخارجية السعودية، عبر حسابها بموقع تويتر "انفوجراف" حول بيان هيئة كبار العلماء، جاء بعنوان: "جماعة الإخوان المسلمين إرهابية لا تمثل الإسلام"، وأوضح أنها قائمة على: "منازعة ولاة الأمر والخروج على الحكام، إثارة الفتن في الدول، زعزعة التعايش في الوطن الواحد". 

وأوضحت، أنه منذ تأسيس الجماعة الإرهابية لم يظهر منها، عناية بالعقيدة الإسلامية ولا بعلوم الكتاب والسنة وإنما غايتها الوصول إلى الحكم.

إنفوجراف جماعة الإخوان الإرهابية لا تمثل الإسلام
إنفوجراف جماعة الإخوان الإرهابية لا تمثل الإسلام

وتابعت، ومن رحمها خرجت جماعات إرهابية متطرفة عاثت في البلاد والعباد فسادا مما هو معلوم ومشاهد من جرائم العنف والإرهاب حول العال.

يشار إلى أنه تصدر هاشتاج "#كبار_العلماء_تجرم_الاخوان" قائمة الأكثر تداولا في  مصر والسعودية منذ قليل بموقع تويتر، عقب إصدار هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بيان، وشارك الآلاف من المغردين من مصر والسعودية عبر الهاشتاج، يؤكدون على زيف نوايا جماعة الإخوان الإرهابية الظاهرة ودورها القذر في نشر الفتنة في الدول العربية خلال السنوات الأخيرة داعين إلى ضرورة نشر الفكر الوسطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة