"كبار العلماء تجرم الإخوان " تريند تويتر.. ومغردون: التطرف خرج من الجماعة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:04 م
"كبار العلماء تجرم الإخوان " تريند تويتر.. ومغردون: التطرف خرج من الجماعة عنف جماعة الإخوان الإرهابية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "#كبار_العلماء_تجرم_الاخوان" قائمة الأكثر تداولا في  مصر والسعودية منذ قليل، عقب إصدار هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بيان يؤكد أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تمثل منهج الإسلام، تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدى ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب، بحسب وكالة الانباء السعودية "واس".

كبار العلماء تجرم الإخوان (1)
 
وشارك الألاف من المغردين من مصر السعودية عبر الهاشتاج، يؤكدون على زيف نوايا جماعة الإخوان الإرهابية الظاهرة ودورها القذر في نشر الفتنة في الدول العربية خلال السنوات الأخيرة داعين إلى ضرورة نشر الفكر الوسطى،  حيث كتب أحمد عبد الله، عبر الهاشتاج:" من الاخوان طلعت لنا اقذر الجماعات والمنظمات الإرهابية مثل داعش وتنظيم القاعدة وغيرها من الجماعات المسلحة اللي خططت في نشر الفتنة في الكثير من المناطق في شمال أفريقيا وحتى اليمن، وهذا اللي يؤكده بيان هيئة كبار العلماء عن تجريم الاخوان ".
 
كبار العلماء تجرم الإخوان (2)
 

ويرى سعد الحويطى :"اليوم من الواجب علينا كمسلمين أن ننشر الفكر الإسلامى اللي امر به رسولنا الكريم وان نحذر المجتمع وصغار السنه من مثل الجماعات الإرهابية اللي تتخفى خلف غطاء دينى الأيام اللي فاتت بينت لنا أهداف جماعه الإخوان الإرهابية وكيف ارتكبت الجرائم بكل ارجاء العالم".

كبار العلماء تجرم الإخوان (3)
 

وغرد أخر:" بيانٌ شافٍ ووافٍ من هيئة كبار العلماء بتجريم جماعة الإخوان المسلمين والتحذير من التعاطف معها، لتستّرها بالدين، وممارستها ما يخالفه، ولإثارتها للفتن وانغماسها بالعنف والإرهاب. إذا تكلّم كبار العلماء، فليصمت الصغار".

كبار العلماء تجرم الإخوان (4)
 

وقال طارق من خلال تغريدة عبر الهاشتاج :"الاخوان المسلمين هم صناعة بريطانية يتم استخدامهم من أجل زعزعة الحكومات العربية فقط ولا علاقة لهم بالإسلام إلا من أجل تجاوز الغير من تحقيق الأهداف وهو الوصول إلى السلطة بالقوة هم من علم الناس أسلوب القتل للآخرين من أجل تدخل الدول لاحتلال أوطانهم ".

كبار العلماء تجرم الإخوان (5)
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة