أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجان يحولان حلم ابنتهما لحقيقة بصناعة بيت للألعاب وقت إغلاق كورونا .. صور

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:00 ص
زوجان يحولان حلم ابنتهما لحقيقة بصناعة بيت للألعاب وقت إغلاق كورونا .. صور منزل الألعاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الكثير استخدام الوقت المهدر خلال المكوث في المنزل بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم في صنع أشياء لم تخطر على البال من قبل القيام، وفى ذلك الإطار قرر زوجان تحويل حلم أبنتهم إلى حقيقة والتى رغبت في شراء بيت للألعاب إلا أن سعره يبلغ 1500 جنيه إسترليني ، ليقوما باستغلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا. ويقوما ببناء نسختهما الخاصة وتقديمها هدية للابنة الصغيرة فى عيد ميلادها

منزل الألعاب بعد بناءه

منزل الألعاب بعد بناءه

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن إيمي تاونسند ، تبلغ من العمر 27 عامًا ، وزوجها مورجان ، من مدينة هافرفوردويست بالمملكة المتحدة، كانا مصممين على جعل أحلام ابنتهما تتحقق من خلال بيت اللعب على الرغم من الأسعار المرتفعة.

منزل الأحلام من الداخل
منزل الأحلام من الداخل

وذهل الزوجان عندما اكتشفوا أن بيوت اللعب الوردية على الإنترنت يبلغ  سعرها عبر الإنترنت 1500 جنيه إسترليني ، ليقرروا بناء منزلهم الخشبي المذهل باللونين الأبيض والوردي مقابل 400 جنيه إسترليني فقط من خلال شراء بعض الأشياء البسيطة وقطع الخشب القديمة.

الأب يقوم للناء منزل الأحلام لأبنته
الأب يقوم للناء منزل الأحلام لأبنته

وقال مورجان:"بشكل عام ، تكلف حوالي 350 إلى 400 جنيه إسترليني بدلاً من دفع ثمن واحد بهذا الحجم ب حوالي 1500 جنيه إسترليني، كما تكلف 350 جنيهًا إسترلينيًا لشراء الطلاء والخشب، وحوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا لجميع القطع الداخلي ولقد استغرق الأمرأقل من أسبوع بقليل".

الأب يقوم للناء منزل الأحلام لأبنته
الأب يقوم للناء منزل الأحلام لأبنته

وأضاف :" لقد جعلني أشعر بسعادة كبيرة لأنني قادر على منح ابنتي غرفة اللعب التي أردتها مقابل أقل بكثير. هذا يعني أيضًا أنه سيكون لدينا أموال إضافية جاهزة لعيد الميلاد!".

وكشفت إيمي :"كان من المفيد حقًا وجود مشروع للبقاء مشغولًا به أثناء الإغلاق وجعله مميزًا حقًا حيث ظلت ابنتي عالقة بالداخل لمدة ستة أشهر غير قادرة على الذهاب واللعب في أي مكان آخر غير منزلنا وأضافت :"كان من المهم حقًا بالنسبة لنا توفير أكبر قدر ممكن من المال لأن لديّ شركة تجميل خاصة بي ، وخلال فترة الإغلاق ، لم أتمكن من العمل لمدة خمسة أشهر ، لذا لم يكن لدي الأموال المتاحة لشرائها المنزل الذي أردته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة