أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا تبهر متابعيها فى أحدث إطلالاتها على إنستجرام

الأحد، 01 نوفمبر 2020 07:32 م
يسرا تبهر متابعيها فى أحدث إطلالاتها على إنستجرام يسرا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة يسرا جمهورها بأحدث صور لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت يسر بإطلالة غاية في الجمال، لاقت إعجاب شديد من متابعيها، ليس ذلك فقط وانما الفنانين أيضًا أعجبوا باطلالتها وعلقوا لها على الصور، حيث كتبت لها الفنانة عبير صبرى: "يا أخواتى على الحلاوة"، أما الفنانة أنغام كتبت قائلة: "بحبك".

youssra_123135699_694008427759026_5892245578146137665_n
 

وفى سياق آخر كشفت يسرا خلال حلقاتها ببرنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، وأذيعت أول أمس الجمعة على قناة dmc، عن علاقتها بالفنان الراحل رشدي أباظة وحديث البعض عن أنه طالبها بالزواج به قائلة: "متقدمليش بس جابلي خاتم ألماظ وعمري ما أخدته".

وقالت يسرا، "في آخر مرة شوفته في حياتي كان تعبان وعيان كان لابس الخاتم وملقتش الفص .. فقالي أنا جي عشان أديكي الخاتم اللي كنت شاريهولك، فقولتله يا رودي مش موجود الخاتم في إيدك، الفص وقع، قالي إيه؟!، ساعتها عرفت أن ده آخر مرة هشوفه".

 
 
يسرا
يسرا

وتابعت: "ده كان إحساس، واتقبضت بشكل كبير، رشدي كان جميل، وكنت بحبه أوي أوي، لازم يتحب ويتقدر لأنه كان بيقدر اللي قدامه جدا، لو دخلت عليه هيشد الكرسي، ويقعدني يقولي إنتي هانم إنت ست كان جنتل مان".

يشار إلى أن يسرا قدمت آخر أعمالها مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة