كيندال جينر تتنكر في شخصية باميلا أندرسون بـ"Barb Wire" احتفالا بالهالوين.. صور

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:11 ص
كيندال جينر تتنكر في شخصية باميلا أندرسون بـ"Barb Wire" احتفالا بالهالوين.. صور كيندال جينر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر في احتفالات الهالوين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورا لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء احتفالها بالهالوين، وفي الوقت نفسه حثت جمهورها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.

كيندال جينر تتنكر في شخصية باميلا أندرسون
كيندال جينر تتنكر في شخصية باميلا أندرسون

 

وتنكرت كيندال جينرفي شخصية الممثلة العالمية باميلا أندرسون في فيلم Barb Wire بمناسبة الهالوين، حيث ارتدت ملابس سوداء وحملت في يديها شارة تحمل كلمة (vote) – أي تصويت – معلقة على الصور :"عيد الهالوين السعيد.. لا تدعوني حبيبي.. اذهب للتصويت".

وظهرت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، في وقت سابق من شهر أكتوبر، عند توقفها بسيارتها في محطة وقود، وخطفت إطلالتها أنظار الكثيرين، حيث ارتدت كمامة لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إضافة إلى بنطلون ضيق خلال قيادتها السيارة.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

وكانت ترتدي عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر ملابس رمادية جريئة بدون ظهروبنطلون ضيق خلال قيادة سيارتها، حيث سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على صورها خلال توقفها عند محطة وقود في الوقت الذي كانت ترتدي فيه نجمة تليفزيون الواقع الكمامة ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة