كليب Ice Cream يحصد أكثر من320 مليون مشاهدة.. فيديو

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 03:00 ص
كليب Ice Cream يحصد أكثر من320 مليون مشاهدة.. فيديو من الكليب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول كليب "Ice Cream" الذى تعاون فيه الفريق الكورى BLACKPINK مع نجمة البوب الشهيرة سيلينا جوميز لواحد من أهم الأعمال الغنائية التى تم تقديمها فى عام 2020 وذلك بعد حصده لسلسلة طويلة من عبارات الإشادة و الثناء بمجرد إطلاقه .

استطاع كليب "Ice Cream" الذى اطلق فى نهاية شهر أغسطس الماضى أن يحصد أكثر من320 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب "، كما حقق أكثر من 13 مليون likes، وهى بالتأكيد أرقام ضخمة من الصعب الوصول إليها.

من جهه أخرى يعد فريق BLACKPINK  هو صاحب الأكثر اشتراكا على " يوتيوب" فى كوريا  والأكثر إثارة للإعجاب ، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم ، حيث يسيطر على المركز الأول النجم العالمى جاستين بيبر ، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك .

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم " The Album " والذى يحتوى على 8 أغنيات ، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم و هن سيلينا جوميز و كاردى بى ، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM   التى حققت نجاح مذهل فور اطلاقها كأغنية سينجل شهر أغسطس الماضى ، كما تعاون الفريق مع كاردى بى و قدما أغنية تحمل اسم " Bet You Wanna" .

وقد أشار موقع " allkpop " أن جاستين بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة ، بينما وصل فريق BLACKPINK للـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط .

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة