أكرم القصاص - علا الشافعي

تايلاند تحول فندقا فاخرا لحجر صحى لاستقبال السياح 14 يوما.. فيديو

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 09:32 ص
تايلاند تحول فندقا فاخرا لحجر صحى لاستقبال السياح 14 يوما.. فيديو تجهيزات الحجر الصحى فى تايلاند
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حولت تايلاند أحد فنادقها الفاخرة من فئة خمس نجوم لحجر صحى لاستقبال السياح، بعد ستة أشهر من إغلاق أبوابها أمامهم، مع ضرورة التزامهم بإجراءات سلامة مشددة، وعرضت وكالة "فرانس برس" جولة داخل فندق ذى سينسز ريزورت الفاخر، الذى تم تخصيصه كحجر صحى للسياح، وتجهيزه بكاميرات المراقبة والأطقم المدربة على التعامل مع حالات كورونا.

وسيستمع السياح الأجانب المرتقبون بمزايا خاصة استثنائية وسط أجواء من الراحة والفخامة في هذا الفندق في بوكيت جنوب تايلاند، الذى اعتمدته السلطات ليمضى فيه السياح حجرا لمدة 14 يوما قبل أن يمددوا إقامتهم فى مناطق اخرى.

الغرف تطل على البحر
الغرف تطل على البحر

 

تجهيزات الحجر بحمامات السباحة
تجهيزات الحجر بحمامات السباحة

 

جولة داخل الفندق
جولة داخل الفندق

وخضع موظفو الفندق للتدريب فى أحد المستشفيات وزودوه بتجهيزات للحماية، بينما يتولى أطباء وعناصر أمنية مراقبة الغرفة على مدار الساعة من غرفة عمليات خاصة.

وقالت تانشانوك برامكول، المساعدة الاجتماعية في فندق ذي سينسز ريزورت، بالنسبة لولاية بوكيت نعتمد السياسة الأكثر تشددا وعلى الضيف أن يبقى في الغرفة على مدار الساعة إلى حين إنهاء برنامج الحجر الصحي، موضحة أنه تم اختيار أن الفندق مخصص للحجر لأنهم يريدون أن يقدم الدعم والمساعدة للسكان المحليين الذين يعانون كثيرا جراء كورونا، إضافة إلى الموظفين الذين سيتمكنون من العودة للعمل لتحصيل المال لتوفير القوت لهم ولعائلاتهم.

وبالأمس، أعلنت الحكومة التايلاندية تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ونقلت صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية عن المركز الحكومي لإدارة أزمة كوفيد-19، الأربعاء، أن الحالات الجديدة لمواطنين وأجانب وتم اكتشافهم جميعا في الحجر الصحي بعد عودتهم للبلاد.

وأشار المركز إلى ارتفاع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالمرض في البلاد إلى 3 آلاف و615 حالة، توفي منها 59، فيما تعافى 3 ألاف و391 حالة، بينما ما يزال هناك 165 شخصا في المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة