اعرفى تكلفة أحدث إطلالة لإيما روبرتس بحفل "البيبى شاور".. من الفستان للكمامة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:00 م
اعرفى تكلفة أحدث إطلالة لإيما روبرتس بحفل "البيبى شاور".. من الفستان للكمامة إيما روبرتس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت النجمة إيما روبرتس بحفل "البيبى شاور"، الذى أقامته فى حديقتها، فستانا وقناع وجه مطابقا، وحرصت على نشر الصور على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأشارت إلى أن الملابس التى ارتدتها خلال الحفل من تصميم توري بورش ، والذي قام أيضًا بتزيين الحفل، كما ارتدت روبرتس خلال الحفل حذاء أبيض وصففت فى موجات فضفاضة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider".

إيما
إيما

 

حفل بيبى شاور
حفل بيبى شاور

 

وبحسب موقع "توري بورش "، فإن تكلفة فستان روبرتس يبلغ 249 دولارا، والذى مصمم بأكمام منتفخة وتنورة متدرجة، ومصمم من قماش بطبعة من أزهار الكركديه والأناناس والطيور، وقناع وجه مصمم أيضاً من طبقتين بنفس الطباعة والذى يبلغ تكلفته 35 دولارا، وقد أشار مصمم الأزياء من خلال موقعه الإلكترونى إلى إنه سوف يتبرع ببعض عائدات الأقنعة للهيئة الطبية الدولية للمساعدة في مكافحة جائحة" COVID-19 "ومؤسسة "Tory Burch "، التي تعمل على تمكين المرأة.

النجمة إيما
النجمة إيما

 

وأما سعر الأحذية البيضاء التي ارتدتها روبرتس، فهى تبلغ  59.99 دولار، وأشار التقرير إلى ديكور حفل "بيبى شاور"، بدى ساحراً من خلال الصور التى نشرتها النجمة خلال احتفالها بمولودها المنتظر، حيث ظهرت لقطات لشجرة مزينة بالورود وبعض "الكيك"، المدون عليه إن المولود المنتظر جنسه ذكر.

حلوى
حلوى

 

وكانت روبرتس قبل أيام قليلة من احتفالها بحفل "البيبى شاور"، حثت معجبيها على ارتداء أقنعة الوجه عند الخروج من المنزل لوقايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام".

إيما تحث متابعيها على القراءة
إيما تحث متابعيها على القراءة

 

ونصحت روبرتس متابعيها، بضرورة القراءة، وأشارت إلى مجموعة الكتب الخاصة المفضلة لها على الإنترنت، من خلال نشرها لصورة لها وهى ترتدى قناع وتقرأ كتاب وكتبت تعليق على الصورة "ارتدى ماسك..أقرأ كتاب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة