خالد صلاح

رئيس الزمالك VS اللجنة الأولمبية.. مرتضى منصور لجمهور النادى: مصر فوق الجميع والإيقاف "باطل".. مذكرة لوزير الرياضة ضد القرار.. واللجنة ترد: لا يوجد أحد فوق القانون.. ومن حق المستشار اللجوء للمحكمة الرياضية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:22 ص
رئيس الزمالك VS اللجنة الأولمبية.. مرتضى منصور لجمهور النادى: مصر فوق الجميع والإيقاف "باطل".. مذكرة لوزير الرياضة ضد القرار.. واللجنة ترد: لا يوجد أحد فوق القانون.. ومن حق المستشار اللجوء للمحكمة الرياضية مرتضى منصور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسالة لجماهير الأبيض عقب قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه، قائلاً خلال تصريحاته لقناة النادى: "أحذر جماهير الزمالك من النزول للشوارع، مصر أهم من مرتضى"، وواصل: "أخشى أن تندس عناصر إرهابية عند نزول جماهير الزمالك لدعمي في الشوارع"، وأتم مرتضى منصور حديثه: "دعم جماهير الزمالك يكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط وليس بالشوارع وأكرر مصر فوق كل اعتبار".

مرتضى يطالب وزير الرياضة بالتدخل

وطالب رئيس نادي الزمالك، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باتخاذ موقف حاسم تجاه اللجنة الأوليمبية المصرية ، وقال: "وزير الرياضة يجب أن يأخذ موقفا حاسما تجاه ما يحدث، لأنه شخص محترم مفيش على رأسه بطحة"، وأشار إلى أنه يعلم جيدًا أن وزير الرياضة سيتخذ القرار السليم لأنه يعرف أن القرار الذي اتخذته اللجنة الأوليمبية المصرية غير قانوني ، وأعلن مرتضى منصورعن تقدمه بمذكرة رسمية إلى وزير الشباب والرياضة، بسبب ما حدث من جانب اللجنة الأولمبية 
 
وتابع: "مصر أهم من مرتضى منصور، أشكر جميع الزملكاوية والأهلاوية الذين ساندوني لكن أرفض أي شخص أن ينزل للشارع"، وأكمل: "صورت فيديو اليوم من داخل نادي الزمالك وأمارس مهام عملي بشكل طبيعي والتوقيع على جميع المستندات لأن قرار اللجنة الأوليمبية باطل"، وأضاف: "لأول مرة في التاريخ، جمهور يحب رئيسه مثلما يحب جمهور الزمالك مرتضى منصور".
 

مرتضى يلوم رؤساء الاندية

ووجه مرتضى منصور، اللوم لرؤساء ‏الأندية المصرية، قائلاً: "أعاتب على رؤساء مجلس إدارة الأندية، فلم ‏أتركهم مطلقاً عند وقوعهم في الأزمات"، وعبر رئيس الزمالك عن استيائه الشديد من فرج عامر، رئيس مجلس ‏إدارة سموحة، متوعداً إياه.‏
 
على صعيد متصل ، أكد شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية أن قرار اللجنة لا يخص نادي الزمالك وليس من شأنه التأثير على نادي الزمالك، ولكنه ضد شخص واحد فقط وهو رئيس النادى ، وقال شريف العريان في تصريحات تلفزيونية: "قرار اللجنة لا يخص نادي الزمالك، وإنما القرار ضد شخص أساء التصرف في العديد من الأمور، لكن نادي الزمالك ليس له علاقة بالأمر، فاللجنة تكن له كل الاحترام ككيان عظيم في مصر".

اللجنة الأولمبية ترد: القانون فوق الجميع

وأضاف: "نادي الزمالك وجمهوره ولاعبيه على رأسنا من فوق، لكن متجيش كمان كام يوم مثلاً تبعتلي جواب بإمضاء مرتضي منصور.. لأن مرتضي منصور معزول لشخصه، ولا نعترف به ولا علاقة للزمالك بذلك، ولكن أي فِعل عكس ذلك سيوُرِّط الزمالك في مشاكل جميعنا في غِنَي عنها"
 
وتابع: "لا يُوجد أحد فوق القانون، ومَن يُخطِئ سيُحاسَب" ، واستكمل:" بكل تأكيد سيتم النظر في الشكاوي المُقدَّمة من نادي الزمالك كغيرها، وسيتم التعامل معها بنفس الإجراءات، وإن رأينا أنها تستحق التصعيد والعقوبة سنفعل ذلك".
 
وختم حديثه قائلا:"وزارة الشباب والرياضة هي المنوطة بتنفيذ عقوبة رئيس نادي الزمالك لأنها الجهة الإدارية المسئولة عن التنفيذ ومن حق مرتضى منصور أن يلجأ للمحكمة الرياضية".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة