أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التضامن تؤكد توجيه الرئيس السيسى بترخيص 11 ألف حضانة غير مرخصة

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:13 م
وزيرة التضامن تؤكد توجيه الرئيس السيسى بترخيص 11 ألف حضانة غير مرخصة وزيرة التضامن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بترخيص 11 ألف حضانة غير مرخصة، كما أن الحكومة تعمل على توفير كافة السبل التعليمية للأطفال وبصورة خاصة ذوي الإعاقة، وتابعت القباج، خلال مداخلة عبر سكايب، لبرنامج كلمة أخيرة، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائيةON ، أن الحكومة قدمت حزمة مزايا اجتماعية، وتم إعفاء من فوق 70 سنة من تكلفة المواصلات العامة بالتعاون مع النقل.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة ستقدم ألفين جهاز لاب توب للطلاب ذوى الإعاقة، مشيرة إلى أن تقديم منح دراسية للمتفوقين من أبناء الأسر التابعة لبرامجها المختلفة.

فى سياق أخر، تشهد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، غدا الاثنين، أول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي، وذلك لتوفير تمويل للمصروفات التعليمية لطلاب التعليم الفني، من خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي.


ويأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود الوزارة  للاستثمار في العنصر البشري؛ والإيمان بإعلاء قيمة العمل الحرفي والمهني وسعي بنك ناصر الاجتماعي لمد مظلة التعاون مع باقي المؤسسات والأكاديميات العاملة في مجال التعليم الفني ليستفيد من هذة المبادرة أكبر عدد من الشباب المصري والسعي إلى الوصول بخدماته الي  كافة فئات المجتمع.

وفي ذات الإطار، تجري الوزارة التواصل مع  عدد من كبار المستثمرين ورجال الأعمال لفتح مجالات تدريب وتأهيل في قطاعات فنية متنوعة بمعايير جودة محددة وفرص عمل مستمرة للقادرين على العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة