أحمد حجازى خارج قائمة وست بروميتش ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:52 م
أحمد حجازى خارج قائمة وست بروميتش ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، الغياب عن فريقه بعد استبعاده من القائمة التى تخوض مواجهة ساوثهامبتون، المقرر إقامتها فى الواحدة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "سينت مارى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان أحمد حجازى قد تعرض للإصابة خلال تدريبات وست بروميتش عقب لقاء ليستر سيتي فى الجولة الأولى من البريميرليج، والذى تواجد خلاله المدافع المصرى على مقاعد البدلاء.

وغاب المدافع المصرى عن مواجهتى إيفرتون وتشيلسي، فى الدوري الإنجليزي، وهاروجيت وبرينتفورد، فى كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان وست بروميتش قد أهدر فوزا ثمينا على تشيلسي فى الجولة الماضية من البريميرليج، فبعد أن كان متقدما بثلاثية نظيفة، نجح البلوز فى تحقيق التعادل مع نهاية المباراة، ليحصد الفريق أول نقطة هذا الموسم، بعد خسارتين أمام ليستر سيتي وإيفرتون.  

وجاء غياب حجازى على الرغم من التقارير الصحفية الإنجليزية التي كشفت مؤخرا عن تعافيه من الإصابة العضلية التى عانى منها خلال الفترة الماضية، وتسببت فى غيابه عن المشاركة فى المباريات.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، فإن أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش، تعافى تماما من الإصابة التى كان يعانى منها، وأصبح جاهزا لمواجهة فريق ساوثهامبتون.

وأشارت "بى بى سي" إلى أن مشاركة المدافع المصرى فى لقاء ساوثهامبتون تعتمد على مدى جاهزيته الفنية والبدنية، والتى سوف يحددها المدير الفنى الكرواتى سلافين بيليتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة