خالد صلاح

مواجهات السبت النارى بملاعب أوروبا.. الريال فى مهمة صعبة لاستعادة صدارة الليجا.. برشلونة ضيفا ثقيلا على ألافيس.. ليفربول فى صراع على قمة البريميرليج.. واتحاد جدة يبحث عن "كسر عقدتين" أمام الأهلى بالدورى السعودى

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:30 م
مواجهات السبت النارى بملاعب أوروبا.. الريال فى مهمة صعبة لاستعادة صدارة الليجا.. برشلونة ضيفا ثقيلا على ألافيس.. ليفربول فى صراع على قمة البريميرليج.. واتحاد جدة يبحث عن "كسر عقدتين" أمام الأهلى بالدورى السعودى ليفربول
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد يوم السبت من كل أسبوع العديد من المواجهات النارية فى مختلف الدوريات حول أرجاء العالم، وينتظر عشاق كرة القدم عدد من المباريات المهمة فى دوريات أوروبا، أبرز تلك المنافسات وست هام ضد ليفربول فى الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني، وبايرن ميونخ ضد كولن فى الدوري الألماني.

ريال مدريد فى مهمة صعبة 
 

يستضيف ريال مدريد نظيره هويسكا فى الثالثة عصر اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ويأمل الملكى حامل اللقب فى استعادة صدارة ترتيب الليجا بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية من البطولة.

ريال مدريد
ريال مدريد

ورغم فوز ريال مدريد فى الكلاسيكو على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إلا أن لقاء اليوم أمام هويسكا لن يكون سهلاً، بعد تعادل كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بصعوبة فى دوري الأبطال مع بوروسيا مونشنجلادباخ، إضافة إلى هزيمة الريال من قادش سابقًا، ما يشير إلى وجود أزمة لدى الفريق الملكى أمام الفرق الصاعدة.

برشلونة ضد ألافيس
 

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاًً على ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، فى العاشرة مساء الليلة، ويطمح الهولندى رونالد كومان مدرب البارسا فى تحقيق الفوز على مضيفه بعد الهزيمة بثلاثية فى عقر داره على ملعب كامب نو أمام غريمه التقليدى ريال مدريد بالجولة الماضية من الليجا.

ميسي
ميسي

 

ويمتلك برشلونة الكفة الأرجح للفوز فى مباراة الليلة، حيث التقى مع ديبورتيفو ألافيس 30 مرة قبل مواجهتهما المرتقبة، واستطاع البارسا الفوز فى 20 لقاء، وخسر 5، وتعادل فى خمسة لقاءات، وكانت آخر هزيمة للفريق الكتالونى من مضيفه فى عام 2016 بهدفين مقابل هدف واحد.

ليفربول يبحث عن صدارة البريميرليج 
 

يستضيف نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد على ملعب آنفيلد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، فى مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21، فى مهمة استعادة صدارة الدورى الإنجليزى بالنسبة للريدز، بعد عودته لطريق الانتصارات خلال الجولتين الماضيتين من البريميرليج.

صلاح
صلاح

 

ويأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول فى الفوز بمباراة اليوم أمام وست هام بأكبر عدد من الأهداف لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزى، حيث يحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر، ونقطة وحيدة من نادي أستون فيلا ونادى ليستر سيتي صاحبى المركزين الثالث والرابع..

اتحاد جدة يبحث عن "كسر عقدتين" 
 

يخوض فريق الاتحاد السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة صعبة عندما يلتقى مع جاره الأهلى فى ديربى جدة، المقرر إقامته فى السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجديد 2020 /2021، والتى أطلق عليها الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودى مسمى جولة رئاسة العشرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة