خالد صلاح

منافس الزمالك.. 5 لاعبين بالرجاء فى الحجر الصحى من فيروس كورونا

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:54 ص
منافس الزمالك.. 5 لاعبين بالرجاء فى الحجر الصحى من فيروس كورونا الزمالك ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود الثنائى أنس الزنيتي وبوعميرة، حارسى فريق الرجاء المغربى، بالحجر الصحي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويتدرب الرجاء بحارس واحد هو نجل الدولي السابق مصطفى الحداوي أمير الحداوي.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، والتى تجمع بين الأهلى والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى، وأصدر الكاف بيانا رسميا قال فيه "بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة النهائية.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إنه إلى جانب كل من أنس الزنيتى وبوعميرة، ما زال فى فترة الحجر الصحى كل من بوطيب والمكعازى والدويك.

وأعلن الكاف تأجيل مواجهة إياب الدور نصف النهائى لدوري أبطال أفريقيا أيضا والتى تجمع بين الزمالك والرجاء بالموسم الجارى 2019-2020.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لإقامة مواجهة الزمالك والرجاء، وأيضا نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كاف

وكانت تقارير صحفية كشفت فى وقت سابق عن تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربى إلى 3 نوفمبر المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث أكدت صحيفة "المنتخب" المغربية أنه تم تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء لـ3 نوفمبر المقبل، وإقامة المباراة النهائية 27 من نفس الشهر.

كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على المركب الرياضى محمد الخامس.

وكشفت تقارير صحفية زيادة قائمة فريق الرجاء المغربى إلى 14 لاعباً، استعدادا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل، على ملعب إستاد القاهرة.

وأشار موقع "le360" المغربي إلى أن قائمة الرجاء زادت إلى 14 لاعباً بعد إستعادة 4 لاعبين جاءت نتيجتهم سلبية في فحص كورونا الجديد، وسيكونوا على إستعداد للمشاركة في التدريبات للسفر إلى القاهرة الجمعة المقبل، من أجل مواجهة الزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة