خالد صلاح

استبعاد لويس سواريز وساؤول من قائمة أتلتيكو لمواجهة أوساسونا

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:12 م
استبعاد لويس سواريز وساؤول من قائمة أتلتيكو لمواجهة أوساسونا سواريز
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج كل من المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز ولاعب الوسط ساؤول نيجويز من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة أوساسونا المقرر لها السبت في الليجا، وسيغيب الأول لتخفيف الأحمال البدنية عليه والثاني لاختتام تعافيه من الإصابة.

وسيحصل سواريز على راحة من المباراة المقبلة وذلك بعد مشاركته كأساسي في جميع المباريات التي خاضها الروخي بلانكوس، ما عدا مباراة غرناطة، ومشاركته مع السيليتسي في مبارتين في الشهر الجاري، وذلك لتخفيف الأحمال البدنية عليه قبل المواجهتين المقبلتين أمام لوكوموتيف موسكو أولا بدوري الأبطال الثلاثاء المقبل ثم قادش في الليجا يوم السبت.

كما أن نيجويز سيغيب عن مواجهة أوساسونا، وهي المباراة الخامسة على التوالي، بسبب آلآلام العضلية وذلك بعد أن فضّل الجهاز الفني للأتلتي إراحته وعدم الدفع به إلا بعد شفائه بشكل تام، حسبما أكد المدرب دييجو سيميوني الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية اللقاء.

وضمت قائمة الـ21 لاعبا كلا من يان أوبلاك وإيفو جربيتش في حراسة المرمى وخوسيه ماريا خيمينيز ومانو سانشيز ورينان لودي وستيفان سافيتش وفيليبي مونتيرو وماريو هيرموسو وكيران تريبييه وريتشارد سانشيز في الدفاع وكوكي ريسوريكسيون ولوكاس توريرا وهيكتور هيريرا وفيكتور ماشين "فيتولو" وتوماس ليمار وماركوس يورينتي وخيرمان فاليرا في خط الوسط وأنخيل كوريا وجواو فيليكس وكاميلو في الهجوم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة