محافظ كفر الشيخ : تلقينا 66 ألف و 633 طلب تصالح بقيمة 338 مليون و954ألف جنيه

السبت، 03 أكتوبر 2020 05:40 م
 محافظ كفر الشيخ : تلقينا 66 ألف و 633 طلب تصالح بقيمة 338 مليون و954ألف جنيه محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 25% ل 40% ، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية  ال 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية ، واستقبالهم ب 88 مدرسة بالقرى ،و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية ،ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته ، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح ال25% من خلال كارت الفيزا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ،أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 66 ألف و 633طلب تصالح، وقيمة المبالغ التي تم تحصيلها سواء رسوم التقديم وجدية التصالح  بقيمة 338مليون و954ألف جنيه ، ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مؤكداً أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة .

 في سياق أخرتفقد اللواء جمال نور الدين  ، محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت ،أعمال الرصف بشرق مدينة كفر الشيخ ، وخاصة بالشوارع المجاورة للمستشفى العام، كما تفقد موقف كفر الشيخ الجديد، ووجه بسرعة الانتهاء من الحديقة العامة المجاورة للموقف ،بحضور اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ،والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور.

وتفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، الموقف القديم ،وأعمال التطوير وإنشاء مقاعد مظللة لجلوس المواطنين ،كما تفقد المحور الغربي ابتداء من شارع صبري القاضي ، وشارع سعد زغلول ، والأعمال الجارية فيهما من أعمال توسعة وتحويل شارع صبري القاضي إلى الاتجاهين .

كما تفقد محافظ كفر الشيخ ، الأعمال الجارية بطريق كفر الشيخ دسوق المزدوج ، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى منه بطول 10 كيلو في شارع مارس المقبل ، كما تابع محافظ كفر الشيخ ، الأعمال الجارية من رصف الطرق بمدن المحافظة وعدد من القرى .

كما قاد محافظ كفر الشيخ، حملة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع المحافظة بشرق مدينة كفر الشيخ ، وخاصة بمنطقة المستشفى العام ومستشفى الزهراء ، وقرر غلق عدد من المحال ، لتعديهم على الشارع العام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة