خالد صلاح

مروة ناجى عن "تحدي الكمامة": يجب ارتداؤها للحفاظ على أولادنا وأهلنا

السبت، 03 أكتوبر 2020 08:54 م
مروة ناجى عن "تحدي الكمامة": يجب ارتداؤها للحفاظ على أولادنا وأهلنا مروة ناجى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المطربة مروة ناجى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها تحرص على ضرورة ارتداء الكمامة وعدم خلعها أيا كانت الظروف، موجهة حديثها لغير الملتزمين بارتداء الكمامة قائلة: "يا جماعة لازم تلبسوا الكمامة لأنها حاجة ضرورية عشان تحافظوا على أهلكوا وأولادكم من هذا الفيروس اللعين، حتى تنزاح الغمة وينتهى وجوده في مصر".
 
وأطلق موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عبر حسابه الموجه لمستخدمى الموقع الشهير فى الشرق الأوسط، تحديا جديدا تحت شعار "تحدي الكمامة"، والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
ونشر حساب "تويتر" تغريدة، اليوم السبت، كتب فيها: "تماشيًا مع التوجه العالمى لمواجهة الجائحة، نطلق (تحدي الكمامة) لنشر الوعى، ارتدى الكمامة وشارك التحدى باستخدام وسم (تحدى الكمامة)".
 
من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.
 
كما طرحت أيضا دعاءً دينياً بعنوان "أنا المكسورة" في شهر رمضان الماضي، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضري، ويقول مطلع الدعاء: أرزقني حسن الختام.. يارب أنت السلام".
 
 
6a5fe064-cfca-4c59-950c-6e6d92d31efc

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة