خالد صلاح

النجوم يتسابقون بالصعيدى فى رمضان المقبل.. السقا وكرارة يلتقيان لأول مرة فى الدراما بـ"نسل الأغراب".. محمد رمضان يشارك بــ"موسى" للمرة الثانية.. ومحمد إمام يقدم الصعيدى لأول مرة فى مسلسله مع المخرجة شيرين عادل

الخميس، 29 أكتوبر 2020 03:51 م
النجوم يتسابقون بالصعيدى فى رمضان المقبل.. السقا وكرارة يلتقيان لأول مرة فى الدراما بـ"نسل الأغراب".. محمد رمضان يشارك بــ"موسى" للمرة الثانية.. ومحمد إمام يقدم الصعيدى لأول مرة فى مسلسله مع المخرجة شيرين عادل أمير كرارة وأحمد السقا
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الموسم الرمضانى المقبل منافسة شرسة بين النجوم، حيث يتنافس ثلاثة نجوم على تقديم المسلسلات ذات الدراما الصعيدية، والتي تعد تيمة ناجحة في كل الأعمال التي تقدمها الدراما التليفزيونية، ويبدو أن النجوم لجأوا للأعمال الصعيدية لتنوعها من حيث السيناريو والقصص والمواضيع الشيقة التي تتناولها تلك الأعمال،

ومن هذه الأعمال المتوقع منافستها بقوة خلال سباق دراما رمضان المقبل، وتدور حول أجواء البيئة الصعيدية:

يدخل النجمان أحمد السقا وأمير كرارة في قائمة المنافسة، حيث يقدمان مسلسل "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامى، ويعد المسلسل هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سوياً أكثر من عمل في السينما، ونجح المخرج  محمد سامى في إقناع النجمين بالتعاون سوياً، علماً بأن كل نجم منهم يقدم  مسلسلات بمفرده، ويحقق النجاح الكبير ، وكان آخرهم مسلسل "الاختيار" الذى قدمه أمير كرارة، وتناول السيرة الذاتية لأسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، كما تألق النجم أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة"، الذى قدمه في رمضان قبل الماضى.

مسلسل "نسل الأغراب" يشارك في بطولته كل من أحمد السقا، وأمير كرارة، ومى عمر، وأحمد السعدنى، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامى .

pizap (20)

ويسعى محمد رمضان للدخول في المنافسة بقوة في المسلسلات الصعيدية، خاصة أنه يتمتع بباع كبير في اتقان اللهجة الصعيدية في الأعمال الدرامية، حيث يقدم مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد مسلسل "موسى" هو ثانى الأعمال الصعيدية للنجم محمد رمضان، والذى قدم من قبل مسلسل "نسر الصعيد" مع النجوم سيد رجب، ودينا، وعايدة رياض، عائشة بن احمد، ودرة، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى، وكذلك مسلسل "ابن حلال"، فرغم أن العمل دراما اجتماعية إلا أن بطل الحلقات محمد رمضان كان يتحدث باللهجة الصعيدية.

ويبدأ مخرج مسلسل "موسى" التحضيرات المبدئية للعمل، حيث يعاين أماكن التصوير حالياً، فضلا عن وضع قائمة بأسماء الممثلين للبدء في التعاقد معهم فور الاستقرار على القائمة النهائية، كما يعقد صناع المسلسل بروفات قراءة للاستقرار على الملامح الرئيسية للشخصيات الرئيسة والثانوية.

ynuLTtJc_400x400

يذكر أن محمد رمضان قدم أخر أعماله الدرامية مسلسل "البرنس" وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، ريم سامى، ادوارد، رحاب الجمل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى .

أما النجم محمد إمام فقال لـ "اليوم السابع"، إنه يعمل حالياً على قدم وساق، على مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، مشيراً إلى أنه سيتعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل للمرة الثانية على التوالي في المسلسل، لاسيما أن هناك كيميا خاصة تجمعه بهما  .

وأضاف إمام أنه سيقدم عملا درامياً صعيدياً للمرة الأولى، ومقرراً الاستقرار على اسم للعمل خلال الفترة المقبلة حيث يتضمن المسلسل مفاجآت عدة خلال أحداث المسلسل الذى يعمل على تفاصيله حالياً مع صناعه، حيث إنه شرع حالياً في لوك جديد سيظهر به في العمل الذى يعد رابع بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية .

يشار إلى أن محمد امام قدم أخر أعماله الدرامية مسلسل "هوجان" وعرض في رمضان قبل الماضى، وشارك في بطولته رياض الخولى، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، وآخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

259945_0
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة