أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يواجه لايبزيج على زعامة مجموعته فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه لايبزيج على زعامة مجموعته فى دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب أولد ترافورد قلعة مانشستر يونايتد الإنجليزى، قمة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بين الشياطين الحمر ولايبزبج الألماني، في تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، في صراع الصدارة، حيث يحتل الفريق الألماني قمة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن اليونايتد الذى يحتل وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام لايبزيج بكامل قوته بعد استعادة جميع لاعبيه، بالإضافة إلى كونه سيتسلح بخوض المباراة على ملعبه أولد ترافورد، وسيبدأ اللاعبين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، فى عقر دار الفريق الباريسى على ملعب حديقة الأمراء، بالجولة الأولى من البطولة.

ويمتلك أيضا لايبزيج فرصة جيدة في مباراة الليلة أمام مانشستر يونايتد، حيث إنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية من الناحية الدفاعية، ونادرًا ما تهتز شباكه، جزء كبير من ذلك يعود لأداء أوباميكانو في خط الوسط، الذى يتمتع بمهارات دفاعية مذهلة.

وكان لايبزيج قد افتتح منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بفوز مثير بهدفين نظيفين، على اسطنبول باشاكشهير التركى.

وسيسعى كل من الفريقين في مباراة اليوم، لتقديم أفضل أداء من أجل الفوز بالـ 3 نقاط الثمينة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة، والتأهل للدور المقبل من البطولة.

وفي نفس التوقيت سيلتقي الثنائي الخاسر في المجموعة حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على باشاكشهير في أسطنبول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة