أهداف لا تنسى لنجوم تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد.. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 02:58 م
أهداف لا تنسى لنجوم تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد.. فيديو هازارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك نجوم تشيلسى الإنجليزى بصمة تهديفية لا تنسى على أرضية ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، وذلك فى المواجهات السابقة التى جمعت الفريقين فى السنوات الأخيرة، وذلك قبل القمة النارية التى تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وفى هذا السياق نشرت القناة الرسمية لنادى تشيلسى على "يوتيوب" فيديو لأجمل أهداف أحرزها نجوم البلوز فى معقل الشياطين الحمر وجاءت من توقيع كل من: "إيدين هازارد، جيمي فلويد هاسلبانك، تياجو مينديز، جول كول، ويليان".

 
من جانبه، أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي على جاهزية جميع لاعبو فريقه للمواجهة المرتقبة التي تجمعه ضد مانشستر يونايتد، فى قمة الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز، عدا الاسباني كيبا حارس المرمى، لكنه لن يضم بدلًا منه الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك، مشيرًا إلى أن بديل الحارس الأساسي إدوارد ميندي في هذه المباراة سيكون الأرجنتيني ويلي كابييرو.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " كيبا مصاب، لديه مشكلة بالكتف، بيتر تشيك خارج قائمة مباراة مانشستر يونايتد غدا، الجميع جاهز باستثناء كيبا، تياجو سيلفا جاهز وكذلك بوليسيك جاهز".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد قال: "أعتقد ان الدوري بشكل عام لا يمكن التنبؤ به، هناك نتائج غريبة، يونايتد فريق جيد جدا، لقد لعبنا بما فيه الكفاية الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد لتدرك حقيقة أنهم فريق جيد جدا".

أضاف :" بالتأكيد شعورك نحو المباراة انها صعبة، هم فريق جيد جدا ويمتلكون الجودة، لقد ذهبوا إلى باريس وعادوا بفوز مدهش، غدا فرصة للحصول على نقاط صعبة المنال".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة