خالد صلاح

بوجبا عن أزمة الإساءة للرسول فى فرنسا: الإسلام دين سلام ومحبة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:47 م
بوجبا عن أزمة الإساءة للرسول فى فرنسا: الإسلام دين سلام ومحبة بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، غضبه الشديد من الأنباء الكاذبة التي تفيد باعتزاله اللعب الدوري مع منتخب الديوك بسبب نشر مواطنيه رسوما مسيئة للرسول الكريم، بعد التصريحات التى أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولي، ونشر النجم بول بوجبا رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" جاء فيها "لذا فعلتها صحيفة "ذا صن" مرة أخرى ... هناك أخبار لا أساس لها من الصحة بنسبة 100 ٪ عني ، تذكر أشياء لم أقلها أو أفكر بها من قبل. أشعر بالذهول والغضب والصدمة والإحباط ، حيث تستخدمني بعض المصادر "الإعلامية" لتصنع عناوين مزيفة بالكامل في الموضوع المعقول للأحداث الفرنسية الجارية وإضافة ديني والفريق الوطني الفرنسي إلى الرهان."

وتابع قائلا: "أنا ضد كل أشكال الإرهاب والعنف. ديني دين سلام ومحبة ويجب احترامه. لسوء الحظ ، لا يتصرف بعض الصحفيين بمسؤولية عند كتابة الأخبار ، أو إساءة استخدام حرية الصحافة ، أو التحقق مما إذا كان ما يكتبونه / يعيدون إنتاجه صحيحًا ، أو إنشاء سلسلة ثرثرة دون الاهتمام بتأثيرها على حياة الناس وحياتي."

وأضاف: "سأتخذ إجراءات قانونية ضد ناشرى وموزعى هذه الأخبار المزيفة بنسبة 100٪. وخاصة ذا صن ، التي عادة لا تهتم كثيرًا: ربما ذهب بعضكم إلى المدرسة وسيتذكرون كيف قال معلمك للتحقق دائمًا من مصادرك ، لا تكتب دون التأكد. لكن مهلا ، يبدو أنك فعلت ذلك مرة أخرى وفي موضوع خطير للغاية هذه المرة ، عار عليك!"

وشدد بوجبا على أن الإسلام دين التسامح والسلام وأنه ضد أي أعمال عنف بدافع نصرة الرسول، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة الإنجليزية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة