أكرم القصاص - علا الشافعي

مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد.. المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكى ضد الألمان

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:09 م
مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد.. المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكى ضد الألمان ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد، مواجهة قوية، مساء اليوم الثلاثاء، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في العاشرة مساء، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الثانية، بدورى أبطال أوروبا، ويلعب ريال مدريد، مواجهته الأولى تاريخيا، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في دورى أبطال أوروبا، حيث يعد مونشنجلادباخ، سابع فريق ألمانى، يواجهه الفريق الملكى، في دورى الأبطال.

ويخوض الميرنجى، الليلة، مباراته رقم 50 أمام الأندية الألمانية، في دورى أبطال أوروبا، بواقع 20 مباراة أمام بايرن ميونخ، 14 ضد بوروسيا دورتموند، 7 أمام باير ليفركوزن، 4 ضد شالكة ومباراتين أمام كلا من فولفسبورج وفيردر بريمن.

ونجح ريال مدريد، خلال 49 مباراة أمام أندية ألمانيا، في تحقيق 24 فوزا، تعادل في 9 مباريات وخسر في 16 مباراة.

ولعب ريال مدريد، 25 مباراة، على ملاعب الأندية الألمانية، في دورى أبطال أوروبا، حقق الفوز في 8 مباريات، تعادل في 5 مباريات وخسر في 12 مباراة.

وكان الفريق الملكى، قد افتتح مشواره، في مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بالخسارة أمام ضيفه فريق شاختار الأوكرانى، بنتيجة 3 – 2، بينما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ، مع مضيفه فريق إنتر ميلان، بنتيجة 2 – 2.

ويدخل ريال مدريد، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الغريم التقليدي برشلونة، في مواجهة الكلاسيكو، 3 – 1، والتي جمعت الفريقين السبت الماضى، على ملعب "كامب نو"، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة