خالد صلاح

قائد ليفربول: صلاح يستحق مزيد من التقدير ويحقق أرقاما كألعاب الكمبيوتر

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:09 م
قائد ليفربول: صلاح يستحق مزيد من التقدير ويحقق أرقاما كألعاب الكمبيوتر محمد صلاح وهندرسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول سعادته بتألق محمد صلاح ومستواه المميز مع الفريق منذ انضمامه من روما في 2017 وقال في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "محمد صلاح يحقق أرقاما مذهلة معنا، حتى الآن سجل 100 هدف في 159 مباراة فقط، هذه الأرقام لا تحدث إلا في ألعاب الكمبيوتر." وتابع قائلا: "صلاح أصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف بعد روجر هانت وجاك باركينسون، وهو ما يؤكد ضخامة إنجازه".

وأضاف: "نحن محظوظون باللعب معه في ليفربول في الوقت الحالي، ونفس الأمر بالنسبة لي كمشج للريدز فأنا سعيد بوجود صلاح مع الفريق، وأعتقد أن إنجازات صلاح ربما تستحق المزيد من التقدير".

وتابع هندرسون: "إذا نظرت إلى كيفية تطورنا كفريق منذ موسم 2017/2018، فأن مساهمة مو كانت كبيرة مثل مساهمة أي شخص آخر. هو يعمل بجد ويضحي من أجل الفريق. كل واحد منا في الملعب يستفيد من ذلك. أشعر أن مو لا يحصل على الإشادة إلا عندما يسجل الأهداف، وهذا بالنسبة لي لا يكشف حقيقة الإسهامات الشاملة التي يقدمها".

وأشاد بخط هجوم ليفربول قائلا: "نحن محظوظون للغاية بامتلاكنا كل هذه الجودة في خط هجومنا. ساديو وبوبي وتاكي وديوجو وشاك والجميع. للعب في خط الهجوم عليك أن تكون أكثر من مجرد هداف. يجب أيضاً أن تقدم التمريرات الحاسمة. يجسد مو أفضل ما في ذلك وما في ذلك".

واختتم تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يكون هدفه في جوديسون بارك هو هدف بلوغ الـ100 الأولى له مع ليفربول، وأن يكون هناك الكثير في المستقبل. أنا واثق من أن هذا سيكون الحال. لا أستطع إخباركم بمدى تقديرنا له".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة