خالد صلاح

تقارير إيطالية تكشف إصابة 10 لاعبين من لاتسيو بفيروس كورونا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:27 م
تقارير إيطالية تكشف إصابة 10 لاعبين من لاتسيو بفيروس كورونا لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء اليوم، الثلاثاء، عن إصابة 10 لاعبين من نادى لاتسيو الإيطالى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى عن إصابة كل من المهاجم شيرو إيموبيلى، لويس ألبرتو، لازارى، وأندرسون بفيروس كورونا، وغيابهم عن مواجهة كلوب بروج البلجيكى غدا الأربعاء فى ثانى جولات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 6 لاعبين آخرين.

وأوضح الموقع إلى أن لاتسيو سافر إلى بلجيكا بـ13 لاعب فقط من بينهم لاعبين من فريق الشباب لسد النقص العددى فى الفريق.

وكان لاتسيو قد حقق فوزا غاليا على بوروسيا دورتموند الألمانى 3-1 فى الجولة الأولى من دور المجموعات، ضمن المجموعة السادسة، وبهذه النتيجة يقتنص الفريق العاصمى صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف من كلوب بروج البلجيكي الذي حقق انتصارا ثمينا وقاتلا خارج قواعده أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي (1-2).

من ناحية أخرى، حقق لاتسيو، فوزه الثانى فى الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، على حساب ضيفه فريق بولونيا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الناضى، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، افتتح لويس البيرتو، ثنائية لاتسيو، فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، وأضاف النجم شيرو إيموبيلى، هدف فريق نسور العاصمة، فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع لاتسيو، رصيده للنقطة السابعة، ليحتل المركز العاشر، بينما توقف رصيد بولونيا، عند 3 نقاط فى المركز السادس عشر، بينما يتصدر ميلان، برصيد 12 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة