خالد صلاح

تراجع مستوى أوباميانج بعد راتب الـ350 ألف أسبوعيا مع أرسنال.. بالأرقام

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:34 م
تراجع مستوى أوباميانج بعد راتب الـ350 ألف أسبوعيا مع أرسنال.. بالأرقام أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع مستوى الدولي الجابوني إيميريك أوباميانج، مع أرسنال الإنجليزي على الجانب التهديفي بعد صفقة تجديد عقده لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2023 براتب أسبوعى قيمته 350 ألف إسترليني، وهو الأعلى بين لاعبي المدفعجية بالموسم الحالي، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن قوة الجابوني التهديفية مع أرسنال تراجعت بشكل كبير بعد خطوة تجديد عقده في 15 سبتمبر الماضى.

أضافت الصحيفة، إن أخر هدف سجله أوباميانج مع أرسنال كان أمام فولهام في المباراة التي جمعت الفريقين 12 سبتمبر الماضى، وإنتهت بفوز الجانرز 3-0 ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وكان هذا قبل خطوة تجديد عقده مع النادى بـ 3 أيام.

وخاض الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج منذ مباراة فولهام 5 مباريات بمنافسات الدوري الإنجليزي، أمام كلاً من وست هام ، ليفربول، شيفيلد يونايتد، مانشستر سيتي، ليستر سيتى ولم يسجل أية أهداف، واكتفى بصناعة هدف وحيد ضد الهامرز.

وعاد الجابوني إيميريك أوباميانج لإحراز الأهداف مع أرسنال أمام رابيد فيينا النمساوى، خلال المباراة التى إنتهت بفوز المدفعجية 2-1 بالجولة الأولى لدور المجموعات بالدورى الأوروبى.

أشارت إحصائية بالأرقام نشرتها الصحيفة، إلى أن أوباميانج كان يساهم فى خلق المزيد من الفرص كل 90 دقيقة، لكن دون ترجمتها على المرمى إلى أهداف.

أوضحت، إن متوسط ​​تسديدات أوباميانج كان 2.8 تسديدة في المباراة الواحدة، لكنه تراجع الآن إلى واحدة فقط.

كما إنخفضت تسديداته على مرمى المنافسين من 1.3 إلى 0.6، ولمساته في منطقة الجزاء الآن عند 2.4 في كل مباراة من 4.8.

وأخيراً، إنخفض معدل إتمامه للمراوغة من 0.7 كل 90 دقيقة إلى 0.4 ، على الرغم من أنه حقق في المتوسط ​​0.1 تدخلات أخرى منذ أن ارتكب مستقبله مع أرسنال.

ورداً على عودة أوباميانج للتهديف أمام رابيد فيينا النمساوى بعد غياب لمدة 5 مباريات عن التسجيل فى الدوري الإنجليزي، حث ميكيل أرتيتا مؤخرًا لاعب الجابون الدولي على التعامل مع ضغوط كونه الرجل الرئيسي في أرسنال حيث قال إنه يجب أن يضع نفسه في مراكز تسجيل أفضل.

معدل إنخفاض أداء أوباميانج تهديفياً
معدل إنخفاض أداء أوباميانج تهديفياً

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة