أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. سقوط أرسنال وتعادل يوفنتوس وخسارة بيراميدز للكونفدرالية

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. سقوط أرسنال وتعادل يوفنتوس وخسارة بيراميدز للكونفدرالية مباراة ارسنال وليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال عدد كبير من المباريات القوية، فى الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى نهائى كأس الكونف

     

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي كأس الكونفدرالية 
 

نهضة بركان 1 - 0 بيراميدز 

تٌوج فريق نهضة بركان المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب مولاى عبد الله، بمدينة الرباط المغربية، فى نهائى البطولة، ويخسر الفريق المصرى فرصة التتويج بأول لقب قارى كان على بعد خطوة واحده منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

أرسنال 0 - 1 ليستر سيتي 

سقط فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضد نظيره ليستر سيتى بنتيجة 1-0 باستاد "الإمارات"، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث غاب النني عن المباراة بعدما جلس على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

هدف المباراة الوحيد جاء عبر النجم الإنجليزي المخضرم جيمي فاردي في الدقيقة 80 من خلال رأسية مميزة، بعدما دخل اللاعب بديلا في الشوط الثاني.

ساوثهامبتون 2 - 0 إيفرتون 

تلقى نادي إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي المتتاز، خسارة مفاجئة هى الأولى لكتيبة أنشيلوتى هذا الموسم، أمام مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد على ملعب "سانت ماري" في الجولة السادسة من منافسات البريميرليج، تقدم جيمس براوس بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 ، قبل أن يضاعف تشي أدامز النتيجة في الدقيقة 35 بهدف ثان لينتهي الشوط الأول 2-0.

في الشوط الثاني، ظلت النتيجة تقدم أصحاب الأرض حتى نهاية المباراة، وقد تعرض الفرنسي لوكاس دين للطرد في الدقيقة 72 بعد تدخل قوي على لاعب ساوثهامبتون.

وولفرهامبتون 1 - 1 نيوكاسل يونايتد 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "مولينيو ضمن الجولة السادسة" من الدوري الإنجليزي الممتاز، "بريميرليج"، حيث سجل راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون هدف فريقه الأول في الدقيقة 80 قبل أن يسجل جاكوب ميرفي لاعب نيوكاسل هدف التعادل في الدقيقة 89، ويقتنص لفريق تعادلًا هامًا.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ريال سوسيداد 4 - 1 هويسكا 

واصل ريال سوسيداد مسلسل انتصاراته في الليجا بعد أن أكرم ضيافة الصاعد حديثا أويسكا بأربعة أهداف لواحد، الأحد في إطار الجولة السابعة، من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعبه (ريالي أرينا)، أنهى الفريق الباسكي الـ45 دقيقة الأولى متفوقا بهدف حمل توقيع نجمه ميكيل أويارزابال في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

ولكن مع أولى دقائق الشوط الثاني عاد أويسكا للمباراة بهدف التعادل عن طريق رافا مير.

لم تكد تمر 8 دقائق حتى عاد سوسييداد للتقدم مجددا في اللقاء عن طريق أويارزابال من جديد.

وفي الدقيقة 68 ضاعف كريستيان بورتو الفارق لأصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم السويدي ألكسندر إيزاك رباعية سوسييداد في الدقيقة 75.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

يوفنتوس 1 - 1 هيلاس فيرونا

سقط يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة، والذى شهد إلغاء هدف للمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، نجم يوفنتوس، في الدقيقة الأخيرة، عبر تقنية الفيديو "فار"، بداعى التسلل.

وفى الشوط الثانى فاجأ هيلاس فيرونا، الجميع ونجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 60 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب أندريا فافيلى.

ولكن نجح ديجان كولوسيفسكى، في إدراك هدف التعادل لفريق اليوفى، في الدقيقة 77 من زمن المباراة. وكان فريق السيدة العجوز، قد تعادل بنفس النتيجة، في الجولة الماضية أمام فريق كروتونى.

بينفينتو 1 - 2 نابولى 

شهدت مواجهة نابولى ومضيفه فريق بينفينتو، التي أقيمت الأحد، بفوز الأول بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، واقعة طريفة، من خلال تسجيل الأخوين لورينزو وروبرتو إنسيني، أهداف خلال المباراة.

كان فريق بينفينتو، البادئ بالتسجيل عن طريق روبرتو إنسينى، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح لورينزو إنسينى، في تسجيل هدف التعادل لفريق نابولى، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وأضاف أندريا بيتانيا، هدف فريق الجنوب الإيطالي الثانى، في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

فيورنتينا 3 - 2 أودينيزي 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

ليون 4 - 1 موناكو 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة