خالد صلاح

المقاولون يدعم الزمالك من أجل نهائى مصرى خالص فى أفريقيا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:30 ص
المقاولون يدعم الزمالك من أجل نهائى مصرى خالص فى أفريقيا محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن جميع الوسط الرياضي يجب أن يقف خلف نادى الزمالك الآن من أجل الوصول إلى المباراة النهائية بدورى أبطال أفريقيا، ليكون النهائى مصريًا خالصًا بعد تأهل الأهلى، وقال عادل فى تصريحات خاصة: كنا أول من طالب بضرورة تذليل العقبات أمام ممثلى مصر فى البطولات الأفريقية من أجل حصد الانجازات، وما نشهده اليوم حدث تاريخى بوصول ثلاث فرق مصرية إلى تلك المرحلة من المنافسة فى البطولات الأفريقية.

أضاف: ما حدث فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هو ملحمة رائعة من الأهلى والزمالك بعد حصد الانتصارات فى الدار البيضاء، نثق فى اللاعبين المصريين لإكمال ذلك النجاح ونتمنى التوفيق للزمالك فى مباراته أمام الرجاء.

واصل: يجب أن تكون تلك الإنجازات بداية جديدة للكرة المصرية ويجب نبذ التعصب بين الجماهير وخاصة من جانب الإعلام الرياضى.

وأتم: الفرق المصرية خاضت موسمًا استثنائيًا بسبب كورونا، ويجب أن نفخر بأنفسنا ودولتنا لأننا تخطينا هذه الأزمة بأقل الخسائر مقارنة بما يحدث فى الدول العظمى.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب من جديد للمشاركة فى البطولات الأفريقية مع الموسم الجديد 2020 -2021 وتحديدًا الكونفيدرالية الأفريقية في إنجاز كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بالنادي وللجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة عماد النحاس المدير الفني .

ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عاما حيث كانت آخر مشاركة عام 2005 في بطولة أفريقيا ابطال الكؤوس. 
 
وتسبب تعادل مصر المقاصة مع سموحة "منافس المقاولون المباشر" في ضياع نقطتين علي الفريق السكندري في مشوار المنافسة علي المركز الرابع والذي حسمه المقاولون رسميا قبل جولة واحدة من النهاية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة