خالد صلاح

اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية لنادى الإسماعيلى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 05:21 م
اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية لنادى الإسماعيلى.. فيديو وصور اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية للإسماعيلى
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية للإسماعيلى بحضور ما يزيد على 1560 عضوا، وذلك من إجمالى 4544 عضوًا يحق لهم الحضور.

 

شهدت الجمعية العمومية حضور نخبة من الرياضيين والسياسيين منذ الصباح الباكر ومن المقرر أن يستمر التصويت حتى الساعة الخامسة على أن يعقبها إعلان نتائج الأصوات على جدول الأعمال الذى جاء على النحو التالى، التصديق على محضر الاجتماع السابق بتاريخ 22-10-2019، والنظر فى تقرير مجلس الادارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى الجديد وتقرير مراقب الحسابات، اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

بالإضافة إلى تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته:

-اعتماد تقرير مجلس الادارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالى، والنظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل، الموضوعات الأخرى الواردة بجدول الأعمال.

أبرز كواليس الجمعية العمومية كانت حضور مكثف لأعضاء الجمعية العمومية وسط اجراءات أمنية، الزام الأعضاء بارتداء الكمامات واستخدام المطهرات من أجل ضمان سلامة الجميع، واصطفاف الناخبين فى سهولة ويسر من أجل الأدلاء بأصواتهم داخل لجان الاقتراع.

-حضور أعضاء مجلس إدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان للتصويت، وحرص أعضاء مجلس الإدارة على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، ودخول الناخبين بشكل منظم بحيث يقوم العضو بالإدلاء بصوته واحدا تلو الأخر لتجنب تكدس اعداد الناخبين، وحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والسياسية للإداء بصوتها على جدول أعمال الجمعية، وأعضاء الجمعية العمومية حرصوا على التقاط الصور التذكارية داخل الحرم الانتخابى.

 

IMG_2881
 
 
IMG_2876
 
 
 

 

IMG_2921
 
 
IMG_2874
 
 
IMG_2895
 
 
IMG_2910
 
 
IMG_2884

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة