خالد صلاح

إعادة فتح محطات مترو الأنفاق بالمنطقة المحيطة بقوس النصر فى فرنسا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:01 م
إعادة فتح محطات مترو الأنفاق بالمنطقة المحيطة بقوس النصر فى فرنسا الشرطه الفرنسيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت قناة إكسترا نيوز، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن مراسلها بفرنسا، أنه إعادة فتح محطات مترو الأنفاق بالمنطقة المحيطة بقوس النصر بعد سلبية بلاغ بوجود قنبلة واكتشاف حقيبة مليئة بالذخيرة.

وخلال أقل من أسبوع تلقت فرنسا 3 تهديدات إرهابية، وسط حالة من الاستنفار الواسع بين الشرطة الفرنسية كان أخرها ما حدث اليوم الثلاثاء في شوارع باريس، حيث ذكرت قناة سكاي نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها ، أنه تم إغلاق محطات مترو شارع الشانزليزيه وسط باريس وسط انتشار أمني كبير.

وقالت الشرطة الفرنسية إن المنطقة المحيطة بقوس النصر في وسط باريس أُخليت وتم إغلاقها بعد تحذير من وجود قنبلة، ولفتت الشرطة الفرنسية، إلى أن أن خطوط قطارات الأنفاق في المنطقة تتم إخلاؤها وإغلاقها أيضا، وسط إجراءات أمنية مكثفة تشهدها البلاد عقب مقتل مدرس فرنسي عرض على تلاميذه صورا كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد.

وذكرت مراسلة سكاي نيوز عربية أن أفرادا من الشرطة الفرنسية انتشروا بشكل مكثف في منطقة قوس النصر، التي تشهد زحاما عادة وتعد أبرز المناطق السياحية شهرة في فرنسا، فيما وضع عناصر من الشرطة الفرنسية علامات تحذيرية من الاقتراب من المكان، كما أغلقت بأشرطة النايلون الشوارع المؤدية إلى محطات مترو الأنفاق في المكان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة