أحدث تصميمات أحذية البالرينا لخريف 2020.. لو مالكيش فى الكعب هتلاقى فيهم راحتك

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:00 ص
أحدث تصميمات أحذية البالرينا لخريف 2020.. لو مالكيش فى الكعب هتلاقى فيهم راحتك حذاء فلات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل بعض النساء ارتداء أحذية الباليه المسطحة "البالرينا" لأناقة تصميمها، كما تمميز بأنها مريحة، لذلك يحرص مصممو الأحذية على ابتكار تصميمات مختلفة مناسبة لجميع الأذواق، ونتعرف فى هذا التقرير على أحدث صيحات أحذية الباليه لخريف 2020 من أفخم الماركات العالمية وفقاً لما ذكره تقرير موقع " herworld ".

 

أحدث تصميمات أحذية الباليه لخريف 2020
 

حذاء جلد مطاطى

 

صنع هذا الحذاء من الجلد المطاطي، وهو من ماركة" Ganni"، ويبلغ سعره  425 دولار، ويتميز بتصميمه الأنيق ونعل رفيع مسطح بلون بني متباين، كما لون الحذاء وردى يتوافق مع معظم ألوان المناسب .

حذاء مطاطى
حذاء مطاطى

 

 

حذاء" Neous Phinia "
 

صنع حذاء " Neous Phinia "، من الجلد الإيطالى ويبلغ سعره 496.74 دولار، ويتميز بنعومته، وحوافه العلوية المرنة، والتى تساعد المرأة على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء أبيض
حذاء أبيض

 

حذاء باليه بوتيجا فينيتا من الجلد
 

يبلغ سعر حذاء "بوتيجا فينيتا"، 725 دولار أمريكي، الذى يتميز بتصميمه الأنيق ومصمم بحافة مربعة، وكعب منخفض، يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير .

حذاء باليه بوتيجا فينيتا
حذاء باليه بوتيجا فينيتا

 

حذاء باليه سيمون روشا
 

يبلغ سعر حذاء سيمون روشا، المزود بحزام كاحل مزخرف باللؤلؤ الصناعى وسلسلة ذهب 902.67 دولارًا، ويتميز بتصميمه الأنيق الأنثوى، كما إنه مصنوع من جلد الماعز.

حذاء باليه سيمون روشا
حذاء باليه سيمون روشا

 

حذاء ستيلا مكارتني
 

صنع حذاء ماركة " ستيلا مكارتني "، من الجلد الصناعي ويبلغ سعره 1055 دولارًا، ويتميز بأنه مزود بسلاسل عند الكاحل ذات لون ذهبى، والتى تضيف أناقة وأنوثة لإطلالة المرأة، كما يعتبر من الأحذية المسطحة العملية التى تساعد على الشعور بالراحة عند السير، كما أن لونه الأسود يجعله يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة.

حذاء باليه من الجلد الصناعي
حذاء باليه من الجلد الصناعي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة