مشاهير يدعون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكية بـ"تى شيرت" وحذاء التصويت

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 04:00 ص
مشاهير يدعون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكية بـ"تى شيرت" وحذاء التصويت ماندى مور تدعو للمشاركة في الانتخابات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر ماندي مور هي آخر النجمات اللاتي عبرن عن شغفهن بالسياسة والتصويت في الانتخابات الأمريكية من خلال الموضة، حيث نشرت صورتين لها وهى مرتدية زى مكتوب عليه "تصويت"، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، كما ارتدت حذاء أسود فوق الركبة مكتوب عليه كلمة "تصويت" باللون الفضى، وكتبت على الصورة" ارتدى حذاء التصويت" وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider ".

ماندى مور
ماندى مور

يعتبر الحذاء الذى ارتدته النجمة ماندى مور، من تصميم ستيوارت ويتسمان، والذى يباع بسعر 695 دولارا، ومن المقرر أن يتم التبرع  بكامل أرباحه الصافية من مبيعات الأحذية إلى المنظمة غير الربحية المسماه بـ"أنا ناخب "، وهى حركة غيرحزبية تهدف إلى إحداث تحول ثقافي حول التصويت والمشاركة المدنية.

وارتدت مور مع الحذاء بنطلون جينز أزرق وسترة وقميص بطبعة مموهة يبلغ سعره 195 دولارا، مكتوب عليه كلمة "أنا ناخب" وهو من تصميم نيلي لوتان.

حذاء ماندى مور
حذاء ماندى مور

لم يكن مشاهير الفن فقط المهتمين بتشجيع المواطنين على التصويت فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ولكن نشرعدد من عارضات الأزياء والسياسيين، مرتدين ملابس مدون عليها كلمة "تصويت"، فمثلا نشرت عارضة الأزياء الشهيرة، بيلا حديد صورة لها وهى مرتدية قناع مكتوب عليه "أنا ناخب"، والذى يبلغ سعره 8.75 دولار أثناء تجولها في مدينة نيويورك.

بيلا حديد
بيلا حديد

والتقطت صورة لجيل بايدن زوجة جو بايدن المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية، وهى مرتدية نفس حذاء ستيوارت ويتسمان أثناء التصويت في الانتخابات التمهيدية لولاية ديلاوير الشهرالماضي، كما ارتدت ميشيل أوباما قلادة تحمل اسم "تصويت" بقيمة 430 دولارا في الليلة الأولى من المؤتمرالوطني للحزب الديمقراطي.

حذاء جيل بايدن
حذاء جيل بايدن
 
ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة