خالد صلاح

وزير الرياضة يؤكد جاهزية استاد القاهرة لاستضافة نهائى أفريقيا ونتمناه مصريا

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:09 ص
وزير الرياضة يؤكد جاهزية استاد القاهرة لاستضافة نهائى أفريقيا ونتمناه مصريا أشرف صبحى وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن استاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا، بكل الاحتمالات، سواء كان النهائى مصريا أم لا، وأيا كان طرفاه قائلا، "أتمنى أن يكون بين الأهلى والزمالك "، موضحا أنه يتم الاستعداد من حيث شكل الملعب، والتجهيزات الخاصة بالمباراة النهائية، وتتم الاستعدادات طبقا لقرارات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف.

وأضاف أشرف صبحى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه عندما يتم التأكد من موعد النهائى الأفريقى ستعقد جلسة مع مسئولى اتحاد الكرة لتحديد مطالبهم وتنفيذها قائلا، "لما نتأكد من النهائى هنقعد مع اتحاد الكرة ونشوف طلبتاهم وهنعملها".

وكان وزير الرياضة قد أكد أن الحضور الجماهيرى من عدمه فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ليس من اختصاص وزارة الرياضة بل هو قرار للاتحاد الأفريقي، لأنه صاحب السلطة فى هذه البطولة ويشرف على تنظيمها من البداية، خاصة فى ظل الظروف التى يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أشرف صبحى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن مصر جاهزة لاستضافة النهائى أيا كان طرفاه، لكن الحضور الجماهيرى قرار يختص به الكاف لأنه صاحب القرار النهائي، كما أن هناك تواصلا بالفعل مع الاتحاد الأفريقى بشأن الجماهير حال كان نهائى مصرى خالص بمواجهة الأهلى والزمالك فى النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة