خالد صلاح

هانز فليك يكشف أولوية البايرن وتفضيل الفوز بالدوري الألمانى عن أبطال أوروبا

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:04 م
هانز فليك يكشف أولوية البايرن وتفضيل الفوز بالدوري الألمانى عن أبطال أوروبا هانز فليك
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول مدرب بايرن ميونخ هانز فليك الحد من المغالاة فى مدح تفوق فريقه وحظوظه للفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى، مشيرا إلى أن الوضع الحالى للاعبيه سيكون غير مجدٍ عندما يخوضون التصفيات المباشرة بالتشامبيونز ليج فى مارس وأبريل المقبلين، وفى مؤتمر صحفى عشية مواجهة لوكوموتيف موسكو الثلاثاء، قال فليك، "بايرن دائما مرشح للفوز، لقد كنا دائماً فى المنافسة خلال الربيع، الآن نشعر بأننا أقوياء للغاية، لكن هذا غير مفيد فى مارس وأبريل عندما تقام التصفيات المباشرة".

وذكر أنه على الرغم من الرغبة فى الفوز مجدداً بلقب دورى الأبطال، يجب أن تكون الأولوية دائماً للبوندزليجا.

وأضاف فليك، "بالنسبة لى الدورى الألمانى هو أساس كل شيء، فى البوندزليجا يتقرر ما إذا كنا سنلعب فى دورى الأبطال أم لا، بطبيعة الحال دورى الأبطال منافسة مميزة وسنحاول أن نكون ناجحين فيها قدر الإمكان".

وفيما يتعلق بالوضع الحالى للفريق، أقر فليك بأنه راضٍ للغاية عن أدائه فى المباريات الثلاث الأخيرة، والتى أسفرت عن فوزه أمام أرمينيا بيليفيدل بنتيجة (1-4) وأتلتيكو مدريد (4-0) وإينتراخت فرانكفورت (5-0).

ويمكن أن يعتمد فليك الثلاثاء على سيرجى جنابري، الذى غاب عن مواجهة أتلتيكو مدريد بسبب اشتباه تبين عدم صحته فى إصابته بفيروس كورونا، وكذلك ليروى ساني، الذى كان يعانى من إصابة فى الركبة وعاد للظهور يوم السبت مسجلا هدفا فى شباك إينتراخت.

وفى المقابل، من المستبعد حاليا مشاركة ألفونسو ديفيز أمام لوكوموتيف بسبب إصابة تعرضه لها فى أربطة الكاحل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة